مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:04:41 AM
ظهور مفاجئ لجوني ديب في لندن خلال محاكمة بقضية تشهير
ظهور مفاجئ لجوني ديب في لندن خلال محاكمة بقضية تشهير


أثار النجم الهوليوودي جوني ديب مفاجأة، الأربعاء، عبر حضوره شخصيا إلى محكمة في لندن حيث يلاحق صحيفة كانت قد نشرت معلومات تتهمه بممارسة العنف الزوجي.

ويأخذ بطل “بايرتس أوف ذي كاريبين” على صحيفة “ذي صن” المملوكة لمجموعة “نيوز غروب نيوزبيبرز” نشرها مقالا في نيسان/ أبريل 2018 اتهمت فيه ديب بضرب زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد.

وكان الزوجان قد تطلقا سنة 2016 بعد عام على الزواج. وتحدثت الممثلة البالغة 33 عاما عن “سنوات” من العنف “الجسدي والنفسي”، وهو ما ينفيه ديب.

وقد جلس الممثل البالغ 56 عاما خلف محاميه خلال جلسة تمهيدية وُصفت فيها زوجته السابقة بأنها “المعتدية”.

وأشار محاميه ديفيد شيربورن إلى أنه سيقدم أدلة تدعم هذا الوصف خلال المحاكمة التي من المقرر أن تستمر عشرة أيام اعتبارا من 23 آذار/ مارس.

وقال “ثمة تباين كبير بين الرواية المساقة من هيرد وتلك الخاصة بديب”، مضيفا “بطبيعة الحال أحدهما يكذب (…) بالتأكيد نحن نقول إن هيرد (هي التي تكذب). ديب واضح تماما في هذا الخصوص”.

ويشير المحامي في هذه التصريحات إلى تسجيل كشفته عنه وسائل الإعلام أخيرا تقر فيه الممثلة بأنها ضربت جوني ديب، ما يقدم “إثباتا بصوتها على أنها لم تكن ضحية عنف أسري بل كانت هي المعتدية”.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, February 28, 2020 - 12:04:41 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023