ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة مؤيدون للفلسطينيين يتظاهرون في نيويورك ومدن أخرى الارصاد : توالي الارتفاع على الحرارة يومي "الاربعاء والخميس" وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2020 توقيت عمان - القدس 2:13:06 PM
الرزاز : اجراءات الحجر الصحي لا ترتقي الى ما ترضى به الحكومة ..فيديو
الرزاز : اجراءات الحجر الصحي لا ترتقي الى ما ترضى به الحكومة ..فيديو


الحقيقة الدولية - عمان

أكد رئيس الوزراء عمر الرزاز خلو الأردن من فيروس كورونا حتى اللحظة.

وقال الرزاز عقب ترؤسه اجتماعاً لفريق العمل الخاص بفيروس كورونا، في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات :عقدنا اجتماعا موسعا لتقييم وضع الأردن بما يتعلق بفيروس كورونا، هذه حالة عالمية، ولغاية الآن لا يوجد إصابات في الأردن، وهذا بتأكيد منظمة الصحة العالمية، ولكن علينا أن نعد أنفسنا لكل السيناريوهات، حيث أن المرض انتشر في الدول المجاورة.

 

وأضاف: ذلك يتطلب إعدادا متكاملا يبدأ بالمعابر الحدودية وتوعية للمواطنين وبالشراكة مع الجميع، ويتطلب إجراءات من المواطنين، بما يخص العادات.

 

وتابع: سيكون هناك ناطق رسمي يوميا يعلن عن كل ما استجد بكل شفافية، ولكن بهذه الحالات الإشعات بمنتهى الخطورة، نتمنى من الجميع أن لا ينقلوا الإشاعات، لأنها تنشر الذعر وتؤدي لنتائج غير محمودة.

 

أما بشأن الحجر الصحي، فقد أقر الرزاز بأنه غير مناسب قائلا: راجعنا الآليات من المعابر الحدودية، وما يسمى بالحجر الصحي، الإجراءات غير مناسبة ورأينا الصور على مواقع التواصل ولا ترتقي لما نرضى به ووجهت الفريق على أن يعمل على إيجاد بديل.

 



Thursday, February 27, 2020 - 2:13:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023