القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:05:36 AM
اليويفا: كل المباريات ستقام بحضور الجماهير باستثناء إنتر
اليويفا: كل المباريات ستقام بحضور الجماهير باستثناء إنتر

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) اليوم الأربعاء أن كل المباريات ستقام بحضور الجماهير باستثناء مواجهة إنتر ميلان على أرضه أمام لودوجورتس بعد انتشار فيروس كورونا في شمال إيطاليا.

وكشف مسؤولون عن 52 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا بينما توفي 12 شخصا بينما أعلنت دول في جميع أنحاء أوروبا عن إصابات إضافية ترتبط بتفشي الفيروس في إيطاليا.

وأعلنت كرواتيا واليونان والنمسا وسويسرا عن ظهور أول حالة مصابة على مدار اليومين الأخيرين بينما أكدت فرنسا وفاة الشخص الثاني بالبلاد من الفيروس اليوم وبإجمالي 17 مصابا. ومنعت الحكومة الإيطالية كافة الأحداث الرياضية في ست مناطق حتى يوم الأحد المقبل وستقام مباريات دوري الدرجة الأولى بدون حضور جماهير.

وقال اليويفا في بيان “بعد قرارات السلطات الإيطالية، ستقام مباراة إنتر ميلان مع لودوجورتس في الدوري الأوروبي خلف أبواب المغلقة في استاد سان سيرو”.

وقال إنتر ميلان إنه سيغلق مناطق الإعلام والضيافة في ملعبه ولن يكون هناك مؤتمرات صحافية عقب مباراة إياب دور 32 بالدوري الأوروبي أمام الفريق البلغاري الذي خسر على أرضه 2-صفر في الذهاب.

وأضاف الفريق الإيطالي في بيان “النادي أظهر التزامه التام باتخاذ الاجراءات المناسبة مثل غلق مناطق الضيافة وإلغاء أي أنشطة تشهد تجمعات لضمان إقامة المباراة بأمان”.

وقال أنطونيو كونتي مدرب إنتر إنه سيكون من الصعب خوض المباراة بدون جماهير.

وأضاف “كرة القدم بحاجة للجماهير للشعور بالأجواء. هذا أفضل ما في اللعبة. نتقبل هذه القرارات التي اتخذت لأسباب صحية لكن نأمل العودة للظروف الطبيعية بأسرع وقت ممكن”.

ووصلت بعثة لودوجورتس إلى ميلانو بعد ظهر اليوم ونشر حساب النادي على “تويتر” صورة للاعبي الفريق بالكامل في المطار وهم يرتدون كمامات.

وقال النادي في بيان “لن يكون هناك مؤتمرات صحفية ولا مأدبة غذاء رسمية مع ممثلي اليويفا. البعثة بأكملها ستتبع تعليمات السلطات المحلية بحذافيرها لضمان السلامة”.

وأضاف النادي البلغاري أن الفريق سيعود إلى البلاد فور انتهاء المباراة مباشرة.

وستقام ست مباريات في الدوري الإيطالي بدون جماهير مطلع الأسبوع المقبل بينها مواجهة إنتر صاحب المركز الثالث أمام يوفنتوس المتصدر في تورينو يوم الأحد المقبل في واحدة من أبرز مباريات الموسم.

 

ويستضيف أولمبيك ليون الفرنسي منافسه يوفنتوس الإيطالي في مباراة بدوري أبطال أوروبا اليوم بينما يلعب ريال مدريد على أرضه مع مانشستر سيتي.

وستقام 16 مباراة في منافسات الدوري الأوروبي اليوم وغدا الخميس في البرتغال وبلجيكا والسويد وسويسرا والنمسا وبريطانيا وتركيا وإسبانيا وهولندا.

وأضاف اليويفا “كل المباريات الأوروبية الأخرى المقرر إقامتها هذا الأسبوع ستقام في الوقت المحدد سلفا ولا يوجد قيود على حضور الجماهير”.

وتابع “سيواصل اليويفا مراقبة الوضع عن كثب بخصوص فيروس كورونا وسيتواصل مع السلطات المختصة في هذا الأمر”.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Thursday, February 27, 2020 - 9:05:36 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023