أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/02/2020 توقيت عمان - القدس 4:59:26 PM
ترقية 8 أعضاء هيئة تدريس في الجامعة الهاشمية
ترقية 8 أعضاء هيئة تدريس في الجامعة الهاشمية


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

قَرَّرَ مجلس عمداء الجامعة الهاشمية في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء 26/2/2020، برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة/رئيس مجلس العمداء، ترقية (8) أعضاء هيئة تدريس إلى رتب جديدة ليصبح عدد من رقوا خلال الفترة الماضية (12) أكاديميًا. والذين تم ترقيتهم اليوم هم:  الدكتور أمير أحمد جبر الحاصل على الدكتوراه في الرياضيات من جامعة أوتاوه الكندية العام 2003 إلى رتبة أستاذ، والدكتورة لبنى حميد تهتموني الحاصلة على الدكتوراه في الأحياء من جامعة كولورادو الأميركية العام 2005 إلى رتبة أستاذ، والدكتور جمال نمر داود الحاصل على الدكتوراه في الكيمياء من جامعة كونكورديا في كندا العام 2006. 

 وترقية الدكتور رمزي محمود الروسان الحاصل على الدكتوراه في السياحة من جامعة Sains Malaysia في العام 2011 إلى رتبة أستاذ مشارك. والدكتورة رشا "محمد سعيد" استيتيه الحاصلة على الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة كاسيل الألمانية العام 2011 إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتورة منال الكلوب الحاصلة على الدكتوراه في التمريض من الجامعة الأردنية العام 2009 إلى رتبة أستاذ مشارك،  والدكتورة رنده عقاب مجلي الحاصلة على الدكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة De Granada الإسبانية العام 2011 إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتورة وعد عبدالرزاق النسور الحاصلة على الدكتوراه في إدارة الأعمال العام2013 من جامعة Hull  البريطانية إلى رتبة أستاذ مشارك.

وأثنى رئيس الجامعة الهاشمية على جهود الأساتذة ونوعية البحوث للذين تم ترقيتهم مشيرًا إلى ورود ردود إيجابية من محكمين من جامعات عالمية مرموقة، وأكد أن الجامعة ستعزز من دعم البحث العلمي لتحفيز الباحثين على الإنتاج العلمي النوعي والذي يتماشى مع أهداف التنمية الوطنية المستدامة في مختلف المجالات وما يعزز من مكانة الجامعة في التصنيفات العالمية.

كما تم تكليف كلية الموارد الطبيعية والبيئة بإعداد مسح لخطوط ونقاط المياه المخصصة للشرب في الحرم الجامعي  للتأكد من جودة المياه وضمان سلامتها.

كما دعا الدكتور الزبون إلى ضرورة إعداد دراسة شاملة عن حاجة مباني الجامعة إلى الصيانة والتجهيزات العلمية والمخبرية والخدمية والأثاث وفق أفضل المعايير والشروط. وإعداد دراسة لإعادة النظر في محتوى اللافتات (الشواخص/الصوى) المعلقة على المباني والمرافق باللغتين العربية والإنجليزية، وعمل لافتات إرشادية داخل الحرم الجامعي للتسهيل على الطلبة والضيوف والزوار وأولياء الأمور.

Wednesday, February 26, 2020 - 4:59:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023