ترامب يهدد بتعليق تمويل "الصحة العالمية" ويؤكد أن بلاده ستمتلك أجهزة تنفس تفوق حاجتها وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 9/4/2020 وزارة الصحة تطلب وضع جميع العاملين في مستشفى عمان الجراحي بالحجر الصحي الاتحاد الأوروبي يخصص 15 مليار يورو لمواجهة كورونا حول العالم الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة لدعم جهود الدولة بمواجهة كورونا بوتين يعلن دخول روسيا مرحلة حاسمة في مواجهة كورونا النرويج: تسجيل 11 وفاة و147 إصابة جديدة بكورونا تسجيل 327 إصابة جديدة بكورونا في السعودية الطراونة يؤكد أهمية العودة للعمل بشكل تدريجي الصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع وزير المالية البريطاني: الوضع الصحي لرئيس الوزراء يتحسّن حداد : 3 مليون أردني مصابون بالسكري - فيديو أمثلة عملية على أمر الدفاع رقم (6) لسنة 2020م - موظفي القطاع الخاص محامون أردنيون يُلخّصون أمر الدفاع 6 عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مبسط الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فعليه الدية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:17:30 PM
"جرش بين الواقع والطموح".. ندوة في المستشفى الحكومي
"جرش بين الواقع والطموح".. ندوة في المستشفى الحكومي

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

أقام منتدى كفر خل الثقافي ندوه بعنوان مستشفى جرش بين الواقع والطموح  رعاها محافظ جرش عاطف العبادي وبحضور مدير مستشفى جرش الدكتور صادق العتوم والنائب محمد العياصره في قاعة مدرسة كفر خل الثانوية للبنات صباح اليوم الأربعاء.

 

ورحبت مديره مدرسة  كفر خل الثانويه ابتسام ابو غزله براعي الندوة والحضور وقالت إن مثل هذه الندوات مهمه من أجل المواطنين.

 

رئيس منتدى كفر خل الثقافي قال ان هذه الندوة في تأتي غمرة الاحتفالات  الأعياد الوطنية ولنضع المواطنين بتطوير الذي وصل إليه مستشفى جرش.

 

محافظ جرش عاطف العبادي قال أن الرعاية الصحية حق لكل مواطن ولها منا كل الدعم بما نستطيع وضرب العبادي كثير من الأمثلة بخصوص الخدمات الطبية التي تقدم في محافظة جرش.

 

كنا أشاد العبادي بالخدمات التي يقدمها مستشفى جرش للمواطنين واستذكر حالات الطعن التي حصلت لبعض الأجانب قبل فتره وكيف تم التعامل معها بكفائه عالية جدا.

وقدم الدكتور صادق العتوم مدير مستشفى جرش الحكومي نبذه مفضله عن كيفية تقديم الخدمات الصحية للمواطنين كما أرادها جلالة الملك عبدالله بن الحسين المفدى ابتداء من قسم الطوارئ والإسعاف مروراً بأقسام المستشفى كامله وكيفية التعامل مع المواطنين مع العلم ان مستشفى جرش هو الوحيد ويتعامل مع ما يقارب ربع مليون نسمة.

 

كمت قدم تفاصيل عن عدد الأسرة في جميع الأقسام وتحدث عن أطباء الاختصاص وأن المستشفى يستعين بأطباء من خلال شراء الخدمات وقد أجريت عدة عمليات نوعيه تجرى لأول مرة في المستشفى وسنقدم الأفضل ونكون في خدمة الوطن والمواطنين ولكن نطلب من المواطنين التعامل مع الكوادر الطبية والتمريضية بكل صدر رحب.

 

وأشار العتوم أن مستشفى جرش حاصل على الاعتمادية لمدة عامين على التوالي وكذلك يوجد به قسم تعليمي لطلاب الجامعات وأكد عدم وجود أي أصابه بحالة الكورونا.

 

وفي نهاية كلمته نوه العتوم أن موقع المستشفى الحالي يسبب إرباك لوصول المرضى وخاصه عند مدخل الطوارئ حيث يتأخر الوصول بسبب أزمة السير في بعض الأحيان وكذلك أشار إلى أن تخفيض موازنة المحافظة من خلال مجلس المحافظة تأثر على عمل المستشفى من خلال زيادة عدد الأسرة.

 

وقال النائب محمد العياصرة عضو لجنة الصحة النيابية في مجلس النواب اننا نفخر بالخدمات التي يقدمها المستشفى بأدارته وكادره وسيكون العبء أكثر  في تقديم الخدمات الصحية عندما يطبق نضام التأمين الصحي الشامل الذي أمر به جلالة الملك عبدالله وكذلك نعتز ونفتخر بتقديم الخدمات الصحية في جميع أنحاء المملكة لوجود قطاع طبي متميز.

 

 وأشاد العياصرة بتقديم الخدمات الصحية في الثلاث مستشفيات في جرش وعجلون وهي مستشفى جرش ومستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون ومستشفى الإيمان في عجلون.

 

وفي نهاية الندوة دار حوار بين الحضور ومدير المستشفى.

Wednesday, February 26, 2020 - 1:17:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020