القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:17:30 PM
"جرش بين الواقع والطموح".. ندوة في المستشفى الحكومي
"جرش بين الواقع والطموح".. ندوة في المستشفى الحكومي

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

أقام منتدى كفر خل الثقافي ندوه بعنوان مستشفى جرش بين الواقع والطموح  رعاها محافظ جرش عاطف العبادي وبحضور مدير مستشفى جرش الدكتور صادق العتوم والنائب محمد العياصره في قاعة مدرسة كفر خل الثانوية للبنات صباح اليوم الأربعاء.

 

ورحبت مديره مدرسة  كفر خل الثانويه ابتسام ابو غزله براعي الندوة والحضور وقالت إن مثل هذه الندوات مهمه من أجل المواطنين.

 

رئيس منتدى كفر خل الثقافي قال ان هذه الندوة في تأتي غمرة الاحتفالات  الأعياد الوطنية ولنضع المواطنين بتطوير الذي وصل إليه مستشفى جرش.

 

محافظ جرش عاطف العبادي قال أن الرعاية الصحية حق لكل مواطن ولها منا كل الدعم بما نستطيع وضرب العبادي كثير من الأمثلة بخصوص الخدمات الطبية التي تقدم في محافظة جرش.

 

كنا أشاد العبادي بالخدمات التي يقدمها مستشفى جرش للمواطنين واستذكر حالات الطعن التي حصلت لبعض الأجانب قبل فتره وكيف تم التعامل معها بكفائه عالية جدا.

وقدم الدكتور صادق العتوم مدير مستشفى جرش الحكومي نبذه مفضله عن كيفية تقديم الخدمات الصحية للمواطنين كما أرادها جلالة الملك عبدالله بن الحسين المفدى ابتداء من قسم الطوارئ والإسعاف مروراً بأقسام المستشفى كامله وكيفية التعامل مع المواطنين مع العلم ان مستشفى جرش هو الوحيد ويتعامل مع ما يقارب ربع مليون نسمة.

 

كمت قدم تفاصيل عن عدد الأسرة في جميع الأقسام وتحدث عن أطباء الاختصاص وأن المستشفى يستعين بأطباء من خلال شراء الخدمات وقد أجريت عدة عمليات نوعيه تجرى لأول مرة في المستشفى وسنقدم الأفضل ونكون في خدمة الوطن والمواطنين ولكن نطلب من المواطنين التعامل مع الكوادر الطبية والتمريضية بكل صدر رحب.

 

وأشار العتوم أن مستشفى جرش حاصل على الاعتمادية لمدة عامين على التوالي وكذلك يوجد به قسم تعليمي لطلاب الجامعات وأكد عدم وجود أي أصابه بحالة الكورونا.

 

وفي نهاية كلمته نوه العتوم أن موقع المستشفى الحالي يسبب إرباك لوصول المرضى وخاصه عند مدخل الطوارئ حيث يتأخر الوصول بسبب أزمة السير في بعض الأحيان وكذلك أشار إلى أن تخفيض موازنة المحافظة من خلال مجلس المحافظة تأثر على عمل المستشفى من خلال زيادة عدد الأسرة.

 

وقال النائب محمد العياصرة عضو لجنة الصحة النيابية في مجلس النواب اننا نفخر بالخدمات التي يقدمها المستشفى بأدارته وكادره وسيكون العبء أكثر  في تقديم الخدمات الصحية عندما يطبق نضام التأمين الصحي الشامل الذي أمر به جلالة الملك عبدالله وكذلك نعتز ونفتخر بتقديم الخدمات الصحية في جميع أنحاء المملكة لوجود قطاع طبي متميز.

 

 وأشاد العياصرة بتقديم الخدمات الصحية في الثلاث مستشفيات في جرش وعجلون وهي مستشفى جرش ومستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون ومستشفى الإيمان في عجلون.

 

وفي نهاية الندوة دار حوار بين الحضور ومدير المستشفى.

Wednesday, February 26, 2020 - 1:17:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023