الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فعليه الدية "الأمانة" تقرر إعادة فتح محال القهوة شريطة عدم البيع المباشر للمواطنين التَّلهوني : التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع نتائج عينة الوافد المتوفي في البادية الشمالية سلبية جمعية بادري للتنمية والتأهيل تطلق حملة" بدنا اياها صفر" لا لكورونا الجغبير : تفاجأنا من القرارات التي صدرت وتأخير عودة العمل - فيديو 5 إصابات جديدة بكورونا في الأردن والإجمالي 358 حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل وزير المالية: نتوقع أن يكون الأثر الاقتصادي والمالي على الأردن بسبب كورونا عميقا الملك: الالتزام بالتعليمات يسرّع الخروج من الأزمة وعودة الحياة لطبيعتها رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 6.. تفاصيل الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني "جاك ما" تايلاند وسنغافورة تمنعان الزيارات العائلية لحماية كبار السن ومنع تفشي كورونا سلطان عمان يعفو عن نحو 600 سجين معظمهم أجانب

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:21:55 AM
صداع رونالدو يهدد زيدان قبل قمة مانشستر سيتي في دوري الأبطال
صداع رونالدو يهدد زيدان قبل قمة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

بعد مرور موسمين على رحيل هدافه الأسطوري كريستيانو رونالدو، لا يزال ريال مدريد يعاني أمام المرمى، وأصبح تراجعه التهديفي واحدا من مصادر القلق قبل لقاء مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وتطور أداء ريال مدريد كثيرا منذ موسمه الكارثي الأول بعد رحيل رونالدو، حيث عزز زين الدين زيدان خط دفاع الفريق، كما أصبح خط الوسط أكثر مرونة منذ عودة المدرب الفرنسي في مارس/ آذار العام الماضي.

ويملك فريق المدرب زيدان أقوى خط دفاع في إسبانيا حيث دخل مرماه 17 هدفا في 25 مباراة على العكس من خط الهجوم الذي سجل أهدافا تقل بواقع 16 هدفا عن برشلونة صاحب الصدارة.

وأثار هذا التراجع التهديفي القلق منذ تعادل ريال مدريد 2-2 على أرضه مع سيلتا فيغو المتعثر وخسارته خارج ملعبه أمام ليفانتي يوم السبت، ليتأخر بنقطتين عن برشلونة بعد أن كان يتفوق عليه بـ 3 نقاط.

وأبلغ المدافع سيرجيو راموس مؤتمرا صحافيا قبل مباراة ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على أرضه أمام سيتي “لم يتحدث أحد عن التراجع التهديفي في أي مرحلة هذا الموسم ومن الانتهازية الحديث عن ذلك الآن”.

وتكشف قائمة هدافي ريال مشاكل الفريق الهجومية، إذ يتصدر كريم بنزيما هدافي الفريق في الدوري برصيد 13 هدفا بينما يأتي راموس في المركز الثاني بـ 5 أهداف يليه لاعب الوسط الدفاعي كاسيميرو الذي سجل 3 أهداف.

وكان يُنظر إلى إيدن هازارد على أنه خليفة رونالدو، حين انضم من تشيلسي العام الماضي مقابل 100 مليون يورو، لكن الإصابات أجبرت البلجيكي على خوض 15 مباراة فقط مع ريال سجل خلالها هدفا واحدا.

وسيغيب هازارد في الشهرين المقبلين بعد إصابته بكسر في الكاحل الأيمن أمام ليفانتي، التي كانت مباراته الثانية منذ العودة من إصابة أخرى في الكاحل غاب بسببها 3 أشهر.

وكانت الجماهير تأمل أن يتوقف بنزيما عن لعب دور الرجل الثاني في هجوم ريال مدريد بعد رحيل رونالدو خاصة بعد بدايته الرائعة هذا الموسم، لكنه تراجع من وقتها وسجل هدفين فقط في آخر 11 مباراة خاضها.

وتأرجح أداء جاريث بيل مع الفريق ولم يسجل منذ سبتمبر/ أيلول بينما كشف الثنائي البرازيلي رودريجو وفينيسيوس عن إمكانات واعدة دون ثبات في المستوى.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, February 26, 2020 - 9:21:55 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020