القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:03:03 AM
الأمير هاري وميغان سيتوقفان عن استخدام الصفة الملكية “ساسيكس رويال”
الأمير هاري وميغان سيتوقفان عن استخدام الصفة الملكية “ساسيكس رويال”


أعلنت الناطقة باسم الأمير هاري وزوجته ميغان أنهما سيتوقفان عن استخدام الصفة الملكية “ساسكس رويال”  في اسم منظمتهما غير الربحية عندما يبدآن حياتهما الجديدة خارج العائلة الملكية البريطانية في الربيع.

وسيبدأ الزوجان رسميا حياتهما خارج الالتزامات الرسمية مع العائلة الملكية البريطانية اعتبارا من 31 آذار/مارس، ولن يقوما بمهمات نيابة عن الملكة إليزابيث الثانية بعد هذا التاريخ.

وقالت الناطقة باسم الزوجين إن “دوق ودوقة ساسكس لا ينويان استخدام ساسيكس رويال في أي مكان بعد ربيع 2020”. وأضافت أنهما لن يستخدما هذا الاسم أيضا لمنظمتهما الجديدة غير الربحية التي سيعلن عنها في الأشهر المقبلة.

ويستخدم هاري وميغان تسمية “ساسيكس رويال” على حسابهما عبر “إنستغرام” الذي يتابعه 11,2 مليون شخص وعلى موقعهما الإلكتروني الرسمي وقد استخدماه أيضا لعشرات السلع والمنتجات. وقد استخدما هذا الاسم للمرة الأولى عندما افترقا عن الأمير وليام وزوجته كيت.

ونقلت وكالة “برس أسوسييشن” البريطانية، الأربعاء، عن مصدر ملكي لم يكشف عن هويته قوله: “بما أن دوق ودوقة ساسيكس تخليا عن دوريهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية وسيعملان من أجل تحقيق الاستقلالية المالية، يجب مراجعة استخدام كلمة ملكي في هذا السياق”.

واعتبارا من الأول من نيسان/أبريل لن يحظى الزوجان اللذان أحدثا صدمة الشهر الماضي بإعلان تخليهما عن دورهما ضمن العائلة، بمكاتب في قصر باكنغهام حيث تقيم الملكة إليزابيث الثانية.

وأشارت الناطقة إلى أن الأمير هاري سيحتفظ في نهاية المطاف بألقابه العسكرية العزيزة على قلبه.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, February 26, 2020 - 12:03:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023