لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:20:24 PM
"الصحة العالمية” ترصد ارتفاعا بمعدلات الإصابات والوفيات بـ”كورونا” خارج الصين
"الصحة العالمية” ترصد ارتفاعا بمعدلات الإصابات والوفيات بـ”كورونا” خارج الصين

 
أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء ان العدد التراكمي للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19 خارج الصين بلغ 2074 حالة في 28 دولة و23 حالة وفاة وفق أحدث معطيات لمنظمة الصحة العالمية حتى مساء امس الاثنين.
وأضافت المنظمة في بيان صحفي أنها حصلت على معلومات تفيد بظهور حالات جديدة من الإصابة بالفيروس في كل من البحرين وسلطنة عمان والعراق ودولة الكويت وأفغانستان لافتة الى ان الحالات تأتي بعد تسجيل ظهور الفيروس في كل من إيران ولبنان ومصر والإمارات.
واشارت الى ان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس قام بزيارة للمقر الرئيسي على هامش مشاركته في افتتاح اعمال مجلس الأمم المتحدة لحقوق الانسان حيث اطلع على الجهود التي تبذلها منظمة الصحة العالمية فيما يتعلق بمكافحة الفيروس.
يذكر ان منظمة الصحة العالمية وثقت 77362 حالة إصابة في الصين بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19 من بينها 2618 حالة وفاة وسجلت الصين خلال يوم واحد حتى مساء الاثنين 416 إصابة جديدة و150 وفاة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 25, 2020 - 9:20:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023