القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/02/2020 توقيت عمان - القدس 8:46:04 PM
وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام في المفرق.. لتقديم الشكر والامتنان لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم
وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام في المفرق.. لتقديم الشكر والامتنان لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم

الحقيقة الدولية - المفرق - حسين العليمات 

تعبيراً عن شكرهم لمكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه بدعم صندوق الإسكان العسكري لضباط الأمن العام وإنشاء إدارة  تهتم بشؤونهم، نفذ حشد كبير من متقاعدي مديرية الأمن العام (الأمن العام، الدفاع المدني وقوات الدرك) مساء( اليوم) وقفة حاشدة أمام أشارة الردايدة في محافظة المفرق.    

وأعرب متقاعدو الأمن العام خلال الوقفة عن عظيم امتنانهم لجلالة القائد الأعلى على دعمه الدائم لهم ، رافعين اسمى آيات الولاء والانتماء لجلالته الداعم الأول لهم  والراعي لشؤونهم والساعي دوماً لتحسين ظروفهم المعيشية ، معلنين أنهم سيبقون الجند الأوفياء المخلصين لتراب هذا الوطن والعرش الهاشمي المفدى . 

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة قد وجه بدعم صندوق الإسكان العسكري لضباط الأمن العام المتقاعدين، إيمانا بدورهم الكبير في خدمة الوطن وأمنه، وجهودهم وتضحياتهم أثناء فترة خدمتهم، وما زالوا يقدموه.

كما وأصدر متقاعدو مديرية الأمن العام، يوم أمس، بياناً أعربوا فيه عن شكرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، على المكرمة الملكية السامية بدعم صندوق إسكان الضباط وصرف مستحقات فورية ل ٦٠٠ من الضباط المتقاعدين، وإنشاء إدارة مختصة بشؤون المتقاعدين .

Tuesday, February 25, 2020 - 8:46:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023