القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/02/2020 توقيت عمان - القدس 6:59:15 PM
تخريج دورة أصدقاء الشرطة في مستشفى البادية
تخريج دورة أصدقاء الشرطة في مستشفى البادية


الحقيقة الدولية المفرق حسين العليمات 

تحت رعاية مساعد مدير شرطة البادية الشمالية العقيد غازي الرعود وبحضور مدير مديرية صحة المفرق  الدكتور هاني عليمات ومدير مستشفى البادية الدكتور عبدالله شامخ والفريق المتقاعد ظاهر الفواز تم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في مستشفى البادية الشمالية والتي شارك بها "٥٠ " موظف وموظفه من المستشفى .

وبين العقيد الرعود في كلمة خلال حفل التخريج، على أهمية هذه الدورات التدريبية التي تعقدها مديرية شرطة البادية الشمالية من خلال الشرطة المجتمعية في تجسيد رؤية الأمن العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية وحفظ الأمن والأستقرار، مشيرا إلى حزمة الموضوعات التي قدمت للمشاركين حيال التوعية الأمنية وترجمة فعلية لمفهوم الشرطة المجتمعية والتي تهدف الى توطيد العلاقة بين المواطن ورجل الامن العام وتعميق الحس اﻷمني لدى المواطن ليكون رديفآ لرجل الأمن العام .

وبين الفواز إن الدور الإنساني والتوعوي الذي يقوم به جهاز الامن العام يأتي استكمالاً لواجبه في حفظ اﻷمن الوطني وحماية مكتسباته التي تحققت بفضل جهود جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وانطلاقاً من إرساء التعاون بين الأجهزة الامنية والمجتمع المحلي.

وأشاد مدير مديرية صحة المفرق خلال حديثه حرص مستشفى البادية الشمالية على الشراكة مع مديرية الامن العام للسعي بإخراج جيل واعي ومهتم يحمل الفكر السليم والصحيح في زمن مليئا بالظواهر السلبية والجهود التي يقدمها جهاز الامن العام في حفظ الامن واستقرار وطننا المعطاء، ﻷفتآ الى مساهمة دورات أصدقاء الشرطة في توعية الطلبة ورحب بالضيوف الكرام.

وبدورهم ثمن مدير المستشفى الدكتور عبدالله شامخ والكوادر الطبية إهتمام مديرية الامن العام على دورهم بالتوعية والتثقيف بكل الجوانب ولجميع فئات المجتمع وفي نهاية الأحتفال تم توزيع الدروع والشهادات على المشاركين من كوادر طبيه وموظفي المستشفى.

Tuesday, February 25, 2020 - 6:59:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023