أستراليا متفائلة بنتيجة معركتها مع الفيروس التاجي 5 وفيات و1175 إصابة جديدة بكورونا في روسيا خلال آخر 24 ساعة الصحة البريطانية: وضع جونسون مستقر ومعنوياته جيدة الصين.. الإصابات بفيروس كورونا ترتفع من جديد الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة منذ بدء تفشي الوباء ترامب يعلن تعليق المساهمات الأمريكية في ميزانية منظمة الصحة العالمية عدد إصابات كورونا في ألمانيا يتجاوز 107 آلاف وارتفاع الوفيات إلى 1983 كورونا.. إيران تبدأ السبت المرحلة الأصعب فلا خيار آخر أمامها! منظمة الصحة: كوريا الشمالية تؤكد أنها لم تُسجل إصابات بفيروس كورونا "بؤرة كورونا في الصين" تسمح لسكانها بمغادرتها لأول مرة منذ عزلها قبل 76 يوما ضبط حفارة كهربائية مخالفة وردم بئر وتوقيف مالك المزرعة في معان صناعة الأردن وعمان تطالب بتشغيل كافة المنشآت الصناعية بأسرع وقت ثلاثيني يقتل شخصا رميا بالرصاص في السلط الكباريتي: 67 مليون دينار المساهمة في صندوق "همة وطن" الهياجنة : لا حالات كورونا جديدة في اربد

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/02/2020 توقيت عمان - القدس 3:47:14 PM
الصحة العالمية: ارتفاع معدلات الإصابة والوفيات بكورونا خارج الصين
الصحة العالمية: ارتفاع معدلات الإصابة والوفيات بكورونا خارج الصين

أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء ان العدد التراكمي للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد خارج الصين بلغ 2074 حالة في 28 دولة، ووفاة 23 آخرين حتى مساء امس الاثنين وفق أحدث معطيات للمنظمة.

 

وقالت المنظمة في بيان اليوم انها حصلت على معلومات تفيد بظهور حالات جديدة من الإصابة بالفيروس في كل من البحرين وسلطنة عمان والعراق ودولة الكويت وأفغانستان، لافتة الى ان هذه الحالات تأتي بعد تسجيل ظهور الفيروس في كل من إيران ولبنان ومصر والإمارات.

 

وقام الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس بزيارة لمقر المنظمة الرئيسي على هامش مشاركته في افتتاح اعمال مجلس الأمم المتحدة لحقوق الانسان واطلع على الجهود التي تبذلها المنظمة فيما يتعلق بمكافحة الفيروس.

 

وناشد غوتيريس الدول بضرورة فعل كل ما بوسعها لاحتواء المرض، محذرا من ان عدم التزام البعض قد يؤدي الى خروج الأمر عن السيطرة واحتمال ظهور نتائج وخيمة على الصحة العامة والاقتصاد العام.

 

واكد أهمية تلبية احتياجات المنظمة والحصول على دعم الدول الأعضاء لتجنب تحول هذا الفيروس إلى "كابوس دولي".

من جانبه قال مدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس غيبريسوس في بيان إن الارتفاع المفاجئ في الحالات في إيطاليا وإيران وكوريا "يبعث على القلق البالغ ويثير التساؤلات فيما إذا تحول المرض إلى وباء".

 

ودعا غيبريسوس كل دولة لتقييم حجم المخاطر ضمن سياقها الخاص، مشيرا الى مواصلة المنظمة لتقييمها الخاص بها ورصد تطور المرض على مدار الساعة.

 

الحقيقة الدولية - بترا

 

Tuesday, February 25, 2020 - 3:47:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020