الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى كورونا من المستوطنات.. تقرير تلفزيوني رئيس وزراء العراق: قرار العراق بيد أبنائه وسيادته خط أحمر مجزرة دير ياسين.. 72 سنةً على المجزرة تقرير دولي: البنية الصحية المشلولة بغزة لن تتحمّل انتشار "كورونا" اشتية: 137 مليون تكلفة مواجهة "كورونا" بفلسطين و3.8 مليار تقديرات الخسائر الإمارات تمدد إغلاق المساجد ودور العبادة لكبح انتشار كورونا الحكومة الفلسطينية ترحب بمساعدات الاتحاد الأوروبي لمواجهة فيروس كورونا بفلسطين عباس وأمير قطر يبحثان هاتفيًا جائحة "كورونا" فصائل المقاومة: نثمن ملاحقة مشاركين بنشاط تطبيعي من غزة سلطنة عمان تعلن عن ثالث وفاة بكورونا صحيفة أمريكية: "ميغ – 31" الروسية تتفوق على "إف-22" الأمريكية ملحم: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا في الضفة وزير النفط الإيراني يشرح تفاصيل الخطة العالمية لخفض إنتاج النفط إيطاليا.. ارتفاع الحصيلة اليومية لإصابات ووفيات كورونا من جديد الولايات المتحدة.. إصابات كورونا 427460 ووفياته 14696

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:31:30 PM
تعرف على مزايا أندرويد 11 الجديد
تعرف على مزايا أندرويد 11 الجديد

نشرت غوغل نسخة أولية من نظام التشغيل أندرويد 11 الجديد، التي تستهدف المطورين مع إمكانية تثبيتها على هواتف بكسل الخاصة بالشركة الأميركية.

 

وأوضحت غوغل أن أندرويد 11 يمتاز بالعديد من الوظائف الجديدة، حيث سيدعم شبكات الاتصالات الجوالة 5جي الحديثة، كما أنه سيلائم المزيد من أشكال الشاشات مثل الشاشات القابلة للطي.

 

وسيوفر أندرويد 11 الجديد نظرة عامة أفضل على المحادثات والدردشات الجارية، كما أنه سيوفر المزيد من الأمان والخصوصية من خلال إتاحة أذونات التطبيقات بشكل مؤقت، خاصة فيما يتعلق بحقوق الوصول الحساسة للغاية مثل الموقع والكاميرا والميكروفون.

 

ومن المنتظر طرح النسخة النهائية من أندرويد 11 الجديد بحلول فصل الخريف من العام الجاري.

 

وفيما يلي نعرض أبرز عشرة مميزات موجودة بنظام التشغيل الجديد:

 

1- بالون الدردشة

 

يتيح أندرويد 11 لأي تطبيق للمراسلة أو الدردشة استخدام البالونات لتسهيل تجربة المستخدم أثناء إجراء المحادثات، وهي طريقة تشبه الطريقة التي يعمل بها تطبيق ماسنجر من فيسبوك، مما يتيح التنقل داخل المحادثات وخارجها دون الحاجة إلى فتح التطبيق، وعندما تضغط على البالون سترى رسائلك السابقة وحقل نص لإرسال رسالة جديدة.

 

2- إجراء المحادثات عبر الإشعارات

 

وفرت غوغل في النظام الجديد قسما مخصصا للمحادثات عبر الإشعارات، حيث يمكن للمستخدمين إجراء أي محادثات من داخل قسم الإشعارات، وذلك لتطبيقات المراسلة المختلفة، فالهدف من هذه الميزة هو جعل التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك أمرا سهلا قدر الإمكان.

 

3- إدراج الصور فى ردود الإشعارات

 

يتيح النظام الجديد أيضا إدراج الصور في ردود الإشعارات المضمنة وإرسالها دون الحاجة إلى فتح التطبيق بالكامل، مرة أخرى لدينا ميزة تعمل على توسيع نطاق الوظائف خارج التطبيق الأساسي.

 

4- إعطاء أذونات للتطبيقات لمرة واحدة

 

كما عالجت غوغل أيضا أذونات التطبيق، وهو ما تركز عليه غوغل مرة أخرى في إصدار أندرويد 11، حيث يمكنك الآن منح التطبيقات أذونات معينة لمرة واحدة، بما في ذلك الوصول إلى موقعك والميكروفون والكاميرا.

 

5- منع الاهتزازات خلال استخدام الكاميرا

 

تعمل برمجية أندرويد الجديدة على منع الاهتزازات المرافقة لنغمات الرنين أو الإنذارات أو الإشعارات في أي وقت يكون فيه تطبيق الكاميرا مفتوحا.

 

6- تحسين عملية التخزين

 

كشفت غوغل أنها تواصل عملها لتوفير حماية أفضل لبيانات التطبيق والمستخدم على وحدة التخزين الخارجية، وأجرت المزيد من التحسينات لجعل عملية النقل أسهل للمطورين.

 

7- تحسين تجربة الجيل الخامس

 

بحسب غوغل يمكن للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 10 الاتصال بالفعل بشبكات 5جي، لكن في أندرويد 11 تعمل غوغل على تحسين واجهة التطبيقات البرمجية للاتصال وتحديثها، حتى تتمكن من الاستفادة من سرعات 5جي المحسنة.

 

8- توافق أفضل مع الشاشات الجديدة

 

قدمت غوغل ​​الدعم لهذه الشاشات في إصدار أندرويد 11، مما يتيح للتطبيقات تحقيق أقصى استفادة من الشاشات المنحنية على الجانبين بما في ذلك الحواف.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 25, 2020 - 12:31:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020