وزير الصحة السعودي: المرحلة المقبلة ستكون الأكثر صعوبة والإصابات قد تبلغ 200 ألف أجهزة مسح حراري لفحص مرتادي سوق العارضة المركزي الزرقاء: إيقاف 4 محطات تحلية مياه لعدم التقيد بالمعايير الصحية بلدية السلط تعقم المركز الطبي الاستشاري بوادي الشجرة وتغلقه بالشمع الاحمر البوتاس تتبرع بـ20 مليون دينار إضافية لـ"همة وطن" الإفتاء: يستحب إحياء ليلة النصف من شعبان فرادى لا اصابات لـ"قطط" او "حيوانات" بكورونا في الأردن.. فيديو تسجيل قضية ضد مصاب بكورنا عرّض آخرين للإصابة "الغذاء والدواء": إغلاق المنشأة 14 يوما في حال ظهور إصابة بكورونا د. زكريا الشيخ يكتب.. "إدارة الأزمات" و "ملف الاعلام" في أزمة كورونا.. أنموذج يُدَّرس جابر يوضح تفاصيل قضية المصاب "صبحي" العضايلة: مناطق جديدة للحجر الصحي.. وغرامات مالية على من لا يلتزم بالحجر المنزلي "الإقراض الزراعي" تؤجل قروض المزارعين لشهري نيسان وأيار هياجنة : إصابة جديدة بكورونا في محافظة عجلون بيان من وزارة الصحة حول "فارمسي ون"

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/02/2020 توقيت عمان - القدس 10:46:57 PM
اهالي الرصيفة : 8 مدراء تناوبوا على ادارة مستشفى الأمير فيصل خلال عامين
اهالي الرصيفة : 8 مدراء تناوبوا على ادارة مستشفى الأمير فيصل خلال عامين

الحقيقة الدولية - الرصيفة -  د. موسى العوضات

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من اهالي الرصيفة ...
يعتقد أبناء لواء الرصيفة اعتقاداً جازماً أن مستشفى الأمير فيصل في الرصيفة أصبحت محطة رئيسية تعتمدها وزارة الصحة لمكافأة كوادرها وحقلاً لتجارب مدراء يتناوبوا على إدارتها ، إذ ليس من المنطق ولا المهنية أن يتسلم ادارة المستشفى التي تقوم على خدمة ما يقارب المليون نسمة ثمانية مدراء في فترة قصيرة لا تعد من الزمن ولا تتجاوز العامين .
في حين نجد مدراء لمستشفيات مكثوا في ادارة مستشفياتهم ما يزيد على 8 سنوات ولا يزالون على رأس عملهم والشواهد كثيرة .
سياسة وزارة الصحة في تعيين مدراء مستشفى الأمير فيصل خلال الثلاث سنوات الماضية تشوبها شوائب كثيرة وتعكس خللاً غير مبرر يستوجب علامة استفهام حول ذلك وبحاجة الى تفسير من الوزارة يقبله العقل والمنطق .
يرى أبناء لواء الرصيفة أن هذا التخبط في تناوب 8 مدراء على ادارة المستشفى قد انعكس بشكل سلبي على الأداء وعلى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين والمعروف أن لكل مدير أسلوبه وطريقته في العمل .
مستشفى الأمير فيصل الذي يعاني أصلاً من نقص واضح في عدد الأطباء والممرضين والكوادر بالمقارنة مع العدد الهائل من المراجعين وفقاً لتصريحات سابقة لأغلبية الأطباء الذين تسلموا إدارة المستشفى لا يزال على حاله .

Monday, February 24, 2020 - 10:46:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020