الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى كورونا من المستوطنات.. تقرير تلفزيوني رئيس وزراء العراق: قرار العراق بيد أبنائه وسيادته خط أحمر مجزرة دير ياسين.. 72 سنةً على المجزرة تقرير دولي: البنية الصحية المشلولة بغزة لن تتحمّل انتشار "كورونا" اشتية: 137 مليون تكلفة مواجهة "كورونا" بفلسطين و3.8 مليار تقديرات الخسائر الإمارات تمدد إغلاق المساجد ودور العبادة لكبح انتشار كورونا الحكومة الفلسطينية ترحب بمساعدات الاتحاد الأوروبي لمواجهة فيروس كورونا بفلسطين عباس وأمير قطر يبحثان هاتفيًا جائحة "كورونا" فصائل المقاومة: نثمن ملاحقة مشاركين بنشاط تطبيعي من غزة سلطنة عمان تعلن عن ثالث وفاة بكورونا صحيفة أمريكية: "ميغ – 31" الروسية تتفوق على "إف-22" الأمريكية ملحم: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا في الضفة وزير النفط الإيراني يشرح تفاصيل الخطة العالمية لخفض إنتاج النفط إيطاليا.. ارتفاع الحصيلة اليومية لإصابات ووفيات كورونا من جديد الولايات المتحدة.. إصابات كورونا 427460 ووفياته 14696

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/02/2020 توقيت عمان - القدس 11:30:05 AM
"الصناعة والتجارة" تكرم عددا من مديرياتها وموظفيها المتميزين.. اسماء
"الصناعة والتجارة" تكرم عددا من مديرياتها وموظفيها المتميزين.. اسماء

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

رعى وزير الصناعة والتجارة والتموين د. طارق الحموري حفل تكريم مديريات الوزارة الفائزة بجائزة أفضل وحدة تنظيمية على مستوى الوزارة والمحافظات وكذلك جائزة الموظف المتميز بالإضافة الى تكريم الموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي على مستوى الخدمة المدنية.

 

كما سلم الوزير الحموري خلال حفل التكريم الذي حضره امين عام الوزارة يوسف الشمالي جائزة الخدمة الحكومية المتميزة تصنيف نجمة واحدة الى مديرية صناعة وتجارة وتموين اربد.

 

وقال د. الحموري ان ما حصل من تطور على اداء مديريات الوزارة وذلك من خلال تسهيل الإجراءات والسرعة في خدمة المراجعين للوزارة وتحسين جودة العمل لهو انعكاس واضح للإنجازات والتميز الذي حققته هذه المديريات وهذا الانجاز هو نتاج تحقق بجهود كافة موظفي الوزارة.

 

وأثنى الوزير الحموري على موظفي الوزارة، لقدرتهم على التواصل مع متلقي الخدمة بأسرع وقت ولتقديمهم الخدمة بشكل متميز، كما أثنى على موظفي الخدمات المساندة الذين تميزوا في مختلف الأوقات والظروف وأثنى كذلك على جميع العاملين في المستودعات وفي مراكز الاعلاف.

 

وأكد امين عام الوزارة يوسف الشمالي على مواصلة بذل الجهود من اجل مزيد من التقدم والتميز في الأداء وعلى العمل بروح الفريق الواحد وشدد على تحويل التحديات الى فرص تسهم بمزيد من الإنجازات في الفترة القادمة.

 

وسلم الوزير الحموري الجوائز على المديريات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى بجائزة أفضل وحدة تنظيمية على مستوى المركز وكانت على النحو التالي:

 

المركز الأول: مديرية السياسات الاقتصادية، المركز الثاني: مديرية السجل التجاري المركزي، المركز الثالث: مديرية الشؤون المالية والحساب التجاري ومديرية الموارد البشرية.

 

وجائزة أفضل وحدة تنظيمية على مستوى المحافظات حيث حصل على المركز الأول: مديرية صناعة وتجارة وتموين البلقاء، المركز الثاني: مديرية صناعة وتجارة وتموين الزرقاء، المركز الثالث: مديرية صناعة وتجارة وتموين المفرق.

 

كما كرم الحموري الموظفين الفائزين بجائزة الموظف المتميز وهم:

 

عن فئة الوظائف الإشرافية: المركز الأول: مهدي أبو عويضة / صناعة وتجارة وتموين جرش، المركز الثاني: عمران المصري/ صناعة وتجارة وتموين العقبة وايمان عبد ربه / صناعة وتجارة وتموين اربد.

 

وعن فئة الوظائف الإدارية والفنية والتخصيصية: المركز الأول: باهر عرار / مديرية تكنولوجيا المعلومات، المركز الثاني: د. أيمن الخطيب / مديرية إدارة المخزون، المركز الثالث: روان الحديدي / مديرية صناعة وتجارة وتموين البلقاء

 

وعن فئة الوظائف المساندة –غير المكتبية: المركز الاول: وائل أبو الشوارب / مديرية الشؤون الإدارية.

 

وعن فئة السائقين: المركز الأول: وليد كمال / مركز الوزارة، المركز الثاني: حمدي كلوب/ صناعة وتجارة وتموين البلقاء، المركز الثالث: عدوان الحجاج / مركز الوزارة.

Sunday, February 23, 2020 - 11:30:05 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020