التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:59:18 PM
تونس: وقفة تضامنية مع الشيخ رائد صلاح
تونس: وقفة تضامنية مع الشيخ رائد صلاح

نظم عشرات التونسيين الجمعة وقفة تضامنية مع رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح، رفضًا لقرار محكمة صهيونية بسجنه 28 شهرا.

 

ورفع المتظاهرون خلال الوقفة التي جرت أمام المسرح البلدي وسط العاصمة تونس بدعوة من "جمعية أنصار فلسطين"، لافتات كتب عليها عبارات من قبيل "الحرية للشيخ رائد صلاح"، و"جميعنا رائد صلاح"، و"أقصانا لا هيكلهم، مسجدنا لا معبدهم".

 

ونددت إسلام بن حمد، إحدى المتظاهرات خلال الوقفة، بقرار المحكمة الإسرائيلية تجاه الشيخ صلاح.

 

وقالت بن حامد لوكالة "الأناضول" التركية: "جئنا هنا للتنديد بما حصل بحق الشيخ صلاح، الذي ناضل وربى أجيالا تؤمن بالقضية الفلسطينية".

 

من جانبه، قال المتظاهر فريد خدومة: "وقفتنا اليوم جاءت لنصرة الشيخ صلاح، نحن نقول للأبطال داخل الخط الأخضر إن كل الأمة معكم"، مضيفًا أن "القضية الفلسطينية هي أقدس قضايا للعرب والمسلمين".

 

وفي 10 فبراير/شباط الجاري، قضت محكمة إسرائيلية بالسجن الفعلي لمدة 28 شهرًا على الشيخ صلاح؛ بتهمة "التحريض على العنف والإرهاب"، وسط إدانات رسمية وفصائلية وشعبية من فلسطين.

 

ومنتصف أغسطس/آب 2017، أوقفت شرطة الاحتلال الشيخ صلاح من منزله في مدينة أم الفحم، ووجهت له لائحة اتهام من 12 بندًا تتضمن "التحريض على العنف والإرهاب في خطب وتصريحات".

 

وأمضى صلاح 11 شهرًا في السجن الفعلي، قبل أن يتم الافراج عنه إلى سجن منزلي، ضمن شروط مشددة للغاية حتى الآن.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, February 22, 2020 - 12:59:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023