مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:41:05 PM
مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو
مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو


تحدث مدرب نادي ليون الفرنسي، رودي غارسيا، عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، وذلك قبيل المواجهة المرتقبة بين فريقيهما في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الفرنسي خلال مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت": "كيف يمكننا إيقاف رونالدو؟ ربما عند الحدود الفرنسية.. ربما يتوقف عند الحدود ويتخذ قرارا بعدم رغبته في اللعب في مدينة ليون وأنها لا تعجبه".

واسترسل غارسيا: "إذا تحدثنا على محمل الجد، فيمكن إيقاف رونالدو عن طريق الدفاع بشكل مثالي. ومع ذلك، من غير المجدي وضع رونالدو في قفص إذا كان هذا يفتح المجال أمام ديبالا أو هيغوين (ثنائي يوفنتوس)".

ويستضيف ليون نادي يوفنتوس في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، في الـ26 من الشهر الجاري، على أن يلتقي الفريقان إيابا في تورينو، يوم 17 مارس المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 21, 2020 - 1:41:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023