5 إصابات جديدة بكورونا في الأردن والإجمالي 358 حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل وزير المالية: نتوقع أن يكون الأثر الاقتصادي والمالي على الأردن بسبب كورونا عميقا الملك: الالتزام بالتعليمات يسرّع الخروج من الأزمة وعودة الحياة لطبيعتها رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 6.. تفاصيل الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني "جاك ما" تايلاند وسنغافورة تمنعان الزيارات العائلية لحماية كبار السن ومنع تفشي كورونا سلطان عمان يعفو عن نحو 600 سجين معظمهم أجانب رئيس الوزراء يعلن بعد قليل أمر الدفاع رقم 6 الزراعة تكلف لجنة لمتابعة تصاريح المرور الخاصة بالمزارعين شركة مصفاة البترول الأردنية تزيد مساهمتها في صندوق 'همة وطن' بمليوني دينار وفاة وافدة برباط ضاغط في الاغوار الجنوبية امانة عمان تقرر إعادة فتح محال القهوة شريطة عدم البيع المباشر للمواطنين "العلوم والتكنولوجيا" تواصل عقد مؤتمرها الدولي لأنظمة الاتصالات عبر الاتصال المرئي عن بعد

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:40:20 PM
نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
الحقيقة الدولية - عمان
قالت نقابة الممرضين ان الجامعة الأردنية لم تلتزم بالاتفاق الذي توصلت اليه مع النقابة بكفالة النقابات الصحية، بخصوص مطالب الممرضين العاملين في المستشفى.
واضافت النقابة في تصريح صحفي لها ان الاتفاق الذي وقعه رئيس الجامعة د. عبد الكريم القضاة مع النقابة ضمن تنفيذ مطلبين من أصل خمسة مطالب، و تحويل المطالب الثلاث الأخرى للجنة مشكلة من الطرفين، برئاسة نقيب الاطباء د.علي العبوس.
واشارت النقابة الى ان الجامعة لم تنفذ سوى مطلب واحد هو صرف مبلغ 50 دينار للمرضين القانونين و 35 دينار للمرضين المشاركين الذين تم تعيينهم بعد عام 2013، و لم تلتزم الجامعة بمعادلة الشهادات الجامعية للمرضين و الممرضات العاملين لديها، وهو المطلب الثاني الذي كان على الجامعة تنفيذه، حسب نص الاتفاقية بين الطرفين.
واوضحت النقابة ان اللجنة المشكلة من أجل الوصول إلى حل يرضى الطرفين بخصوص باقي المطالب، عقدت اجتماعا يتيما، وقامت الجامعة والمستشفى بتجميد عمل اللجنة بشكل فردي.
واوضحت النقابة انه لم يتم البت في رفع العلاوة الفنية ورفع نسبة الحوافز و منح التمريض حقهم من الإجراءات التمريضية التي يقومون بها.
ولفتت الى ان إدارة المستشفى رفضت منح عضو اللجنة، عضو مجلس النقابة، مصطفى طلال، اي صلاحيات للحصول على معلومات عن الحوافز او الإجراءات التمريضية. بالإضافة لملاحقة الممرضين والممرضات الذين نفذو الاعتصام من قبل ادارة التمريض بالمستشفى.
وحذرت النقابة من انه في حال لم يتم حل الخلاف خلال الفترة القريبة فان الأجواء المشحونة بين الطرفين ستعود مجددا، وان الامر قد يصل إلى طريق مسدود وخاصة ان رئاسة الجامعة لم تستجيب للكتب المرسلة لها من قبل النقابة مؤخرا.

Tuesday, February 18, 2020 - 9:40:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020