الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فعليه الدية "الأمانة" تقرر إعادة فتح محال القهوة شريطة عدم البيع المباشر للمواطنين التَّلهوني : التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع نتائج عينة الوافد المتوفي في البادية الشمالية سلبية جمعية بادري للتنمية والتأهيل تطلق حملة" بدنا اياها صفر" لا لكورونا الجغبير : تفاجأنا من القرارات التي صدرت وتأخير عودة العمل - فيديو 5 إصابات جديدة بكورونا في الأردن والإجمالي 358 حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل وزير المالية: نتوقع أن يكون الأثر الاقتصادي والمالي على الأردن بسبب كورونا عميقا الملك: الالتزام بالتعليمات يسرّع الخروج من الأزمة وعودة الحياة لطبيعتها رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 6.. تفاصيل الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني "جاك ما" تايلاند وسنغافورة تمنعان الزيارات العائلية لحماية كبار السن ومنع تفشي كورونا سلطان عمان يعفو عن نحو 600 سجين معظمهم أجانب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:16:06 PM
"مستثمري الاسكان" تبحث تنفيذ البرنامج الوطني للإسكان مع التطوير الحضري
"مستثمري الاسكان" تبحث تنفيذ البرنامج الوطني للإسكان مع التطوير الحضري

بحث رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني، كمال العواملة، مع مدير عام المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري، جمانة عطيات، سبل تنشيط تنفيذ البرنامج الوطني للإسكان في المملكة وبشكل خاص في محافظة الزرقاء.
وأكد العواملة دعمه الكامل لهذا المشروع الوطني الذي يهدف إلى توفير الوحدات السكنية الملائمة للمواطنين وبكلفة مناسبة تتلاءم واحتياجات أسرهم وتقع ضمن مقدرتهم المالية.
وأكدت المهندسة عطيات على دعوة المستثمرين في القطاع الخاص الإسكاني للاستثمار في إنشاء تجمع سكني من خلال شراء أراضي سكنية مخدومة مملوكة للمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري ضمن مدينة المجد السكنية في محافظة الزرقاء.
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالشراكة بين القطاعين العام والخاص وخاصة ما يتعلق بالبرنامج الوطني للإسكان والشروط المرجعية لتنفيذ وإنشاء وحدات سكنية في مدينة المجد السكنية بالزرقاء.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات والاجتماعات بين أطراف متعددة تهدف إلى تحسين البيئة الاستثمارية في قطاع الإسكان الأردني والتي تعمل الجمعية من أجل ترسيخ مفاهيم الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص تحقيقاً للرؤى الملكية السامية خدمةً للأردن ورفعةً لشأنه.
ويهدف البرنامج الوطني للإسكان إلى تمكين ذوي الدخل المحدود من امتلاك مسكن يليق بالمواطن الأردني وبأقل التكاليف الممكنة من خلال المرحلة الأولى المنوي البدء بتنفيذها في مدينة المجد في محافظة الزرقاء؛ حيث أبدى كلا الطرفين جملة من الملاحظات تتعلق بالشروط المرجعية المتعلقة بالدعوة الاستثمارية لتنفيذ المشروع.

الحقيقة الدولية - بترا


Tuesday, February 18, 2020 - 9:16:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020