حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل وزير المالية: نتوقع أن يكون الأثر الاقتصادي والمالي على الأردن بسبب كورونا عميقا الملك: الالتزام بالتعليمات يسرّع الخروج من الأزمة وعودة الحياة لطبيعتها رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 6.. تفاصيل الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني "جاك ما" تايلاند وسنغافورة تمنعان الزيارات العائلية لحماية كبار السن ومنع تفشي كورونا سلطان عمان يعفو عن نحو 600 سجين معظمهم أجانب رئيس الوزراء يعلن بعد قليل أمر الدفاع رقم 6 الزراعة تكلف لجنة لمتابعة تصاريح المرور الخاصة بالمزارعين شركة مصفاة البترول الأردنية تزيد مساهمتها في صندوق 'همة وطن' بمليوني دينار وفاة وافدة برباط ضاغط في الاغوار الجنوبية امانة عمان تقرر إعادة فتح محال القهوة شريطة عدم البيع المباشر للمواطنين "العلوم والتكنولوجيا" تواصل عقد مؤتمرها الدولي لأنظمة الاتصالات عبر الاتصال المرئي عن بعد اغلاق ‏صيدلية مستشفى الأمير حمزة حفاظا على سلامة المواطنين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/02/2020 توقيت عمان - القدس 8:45:47 PM
اللواء الحنيطي يتفقد عدداً من وحدات المنطقة العسكرية الوسطى
اللواء الحنيطي يتفقد عدداً من وحدات المنطقة العسكرية الوسطى

 زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الثلاثاء، الكتيبة الهاشمية الآلية العاشرة، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الوسطى.
وكان في استقبال رئيس هيئة الأركان، قائد المنطقة العسكرية الوسطى وقائد اللواء، وبحضور المفتش العام للقوات المسلحة الأردنية.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد اللواء عن سير الخطط العملياتية والتدريبية واللوجستية في وحدات اللواء، والخطط المستقبلية وتحقيقها للأهداف والتطلعات.
كما استمع رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة الهاشمية (10) حول المهام والواجبات العملياتية والأمنية والبرامج التدريبية التي تقوم بها الكتيبة، وجال في مرافق الكتيبة، وتابع تمريناً أمنياً نفذته مرتباتها.
وتفقد الحنيطي كتيبة الملك غازي الأول الآلية/6، واستمع إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة عن المهام والواجبات العملياتية والتدريبية والإدارية التي تنفذها الكتيبة، وتابع اللواء الركن الحنيطي الزيارة بجوله في مرافقها.
كما زار كتيبة الأمير محمد الآلية/9، واستمع لإيجاز قدمه قائد الكتيبة حول المهام والواجبات العملياتية والتدريبية والإدارية التي تقوم بها الكتيبة وآلية تنفيذها، واختتم رئيس هيئة الأركان الزيارة بجولة تفقدية لمرافق الوحدة.
وخلال الزيارات التفقدية التقى اللواء الركن الحنيطي ضباط وضباط صف وأفراد الوحدات، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً اهتمام جلالته المتواصل بكافة منتسبي القوات المسلحة من عاملين ومتقاعدين.
وأشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بالمستوى المتميز الذي وصلت له وحدات اللواء الهاشمي الآلي/51 والجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتعون بها، والتي تجعلهم موضع ثقة جلالة القائد الأعلى.
وحضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.


الحقيقة الدولية – بترا

Tuesday, February 18, 2020 - 8:45:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020