القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2020 توقيت عمان - القدس 5:34:54 PM
وزير الأشغال يلتقي مجلس محافظة العاصمة
وزير الأشغال يلتقي مجلس محافظة العاصمة


بحث وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس فلاح العموش، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس محافظة العاصمة "اللامركزية" المهندس أحمد العبداللات وعددا من أعضاء المجلس، القضايا والملفات المتعلقة بالمجلس.

وأكد العموش حرص الوزارة على التعاون المستمر والبنّاء مع مختلف مجالس المحافظات بما يحقق المصلحة الوطنية، ويسهل تقديم الخدمة للمواطنين، مؤكدا أن الوزارة لن تألو جهدا عن تقديم واجباتها، وتسريع تنفيذ الإجراءات جميعها التي من شأنها خدمة مناطق المحافظة كافة بشكل عملي يسير.

وبحسب بيان صحفي اليوم الثلاثاء، شدد الوزير على أهمية مطابقة كافة المشاريع والعطاءات المطروحة للأسس والأنظمة المرعية، لافتا إلى أن تأخر طرح بعض المشاريع يعود لأسباب متعلقة بالجهات المالكة لها، وأن دور الوزارة محصور بتنفيذ المشاريع التي تطلب منها والتي تكون مستكملة للشروط والالتزامات كافة. وحول اعتماد العمالة للمشاريع المنفذة في محافظة العاصمة، لفت العموش إلى تشكيل لجنة برئاسة المحافظ لهذه الغاية بناء على قرار مجلس الوزراء بمشاركة مندوبين عن وزارة العمل وديوان الخدمة المدنية وصندوق المعونة الوطنية.

ودعا العبداللات إلى التنسيق والتعاون التام بين مجلس محافظة العاصمة ووزارة الأشغال لضمان إنجاز المشاريع المقررة على أكمل وجه، وتذليل المعيقات التي تحول دون تنفيذها.

وعرض أعضاء مجلس محافظة العاصمة لأهم العقبات التي تواجه عددا من المشاريع الحيوية بمناطقهم، كإنشاء المدارس والمراكز الصحية وتعبيد الطرق وفتح الطرق الزراعية.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, February 18, 2020 - 5:34:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023