"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2020 توقيت عمان - القدس 5:11:17 PM
جامعة آل البيت تحتفل بعيد ميلاد الملك
جامعة آل البيت تحتفل بعيد ميلاد الملك

الحقيقة الدولية – المفرق – حسين عليمات

في احتفالية وطنية رعاها رئيس جامعة آل البيت الأستاذ عدنان العتوم والتي شارك فيها الطلبة وأبناء محافظة المفرق بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه أشادت بقائد الوطن وانجازاته المختلفة في كافة الأصعدة. 

والقى راعي الحفل الدكتور العتوم كلمة قال فيها " اننا نحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك المفدى عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بعيد ميلاده الثامن والخمسين الذي حمل الراية وتحمل المسؤولية الفكرية , والحضارية , والسياسية , والقومية , والدينية ووضع المصلحة العربية والمقدسات الاسلامية فوق أي مصلحة, كما تصدرت الاولويات الوطنية وتحقيق التنمية الاقتصادية والاستقرار السياسي في الاردن والمنطقة ونشر السلم والامن الدوليين جل اهتمام جلالته عبر السنين .  

وأشار الدكتور العتوم إلى أن الأردن أصبح صوتاً مدوياً في المحافل الدولية فجلالة الملك متميزاً في تطويع المستحيل , ومدافع عن وقيمه ومبادئه السمحة، موضحا أن جلالته  يستمر بتمسكه بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف, وحق الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية , والمسيحية , والتمسك بالثوابت الهاشمية بغض النظر عما يطرح من افكار ومشاريع لا تتفق مع هذه الثوابت الهاشمية   .

وبين الدكتور اننا في جامعة آل البيت ومن باب الوفاء والالتزام نستذكر بعض الانجازات الكبيرة التي انجزت بتوجيه وبرعاية من صاحب الجلالة، حيث حضي قطاع الشباب باهتمام ملكي خاص فجلالة الملك عبد الله الثاني يتواصل بشكل مباشر مع الشباب في الجامعات والمؤسسات الريادية الناجحة ليطلقوا العنان لطاقاتهم الابداعية ليكونوا بناة مستقبل وعوامل تطور في مجتمع يحتل فيه الشباب الشريحة الاكبر. 

وتابع الدكتور العتوم حديثه قائلا " لقد تصدر جلالته الدفاع عن الاسلام في المحافل الدولية ليؤكد على القيم الاساسية للإسلام كالرحمة والاحترام المتبادل والتسامح والقبول وحرية الاديان وفي نفس الوقت الذي يدعو جلالته الى التسامح والحوار تأتي جهود جلالته في الوصاية الهاشمية نحو القدس الشريف كمثال على قدرة جلالته على خلق حالة فريدة من الحفاظ على هذه الثوابت الراسخة والحقوق المشروعة، مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وانشاء دولته المستقلة على التراب الفلسطيني والحفاظ على حقوق اللاجئين وحق العودة .
عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله العرقان أشار إلى أن جامعة آل البيت ممثلة بعمادة شؤون الطلبة تحتفل بعيد ميلاد سيدنا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعزز عميد العترة النبوية الشريفة، وصقر بني هاشم بعيده الميمون الثامن والخمسين من عمره المديد، مستذكراً النهج الملكي الموصول لدعم ابنائه من رفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين وتقديم كافة الخدمات الضرورية لتحقيق المعيشة الكريمة لهم .

وتضمن الحفل على عدد من القصائد والاغاني والاهازيج الشعبية تغنت بالوطن والقائد .

وحضر الحفل العين ظاهر الفواز، وعدد من مدراء الدوائر في محافظة المفرق ونواب رئيس الجامعة، وعدد من عمداء كليات الجامعة وطلبتها.

Tuesday, February 18, 2020 - 5:11:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023