الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى كورونا من المستوطنات.. تقرير تلفزيوني رئيس وزراء العراق: قرار العراق بيد أبنائه وسيادته خط أحمر مجزرة دير ياسين.. 72 سنةً على المجزرة تقرير دولي: البنية الصحية المشلولة بغزة لن تتحمّل انتشار "كورونا" اشتية: 137 مليون تكلفة مواجهة "كورونا" بفلسطين و3.8 مليار تقديرات الخسائر الإمارات تمدد إغلاق المساجد ودور العبادة لكبح انتشار كورونا الحكومة الفلسطينية ترحب بمساعدات الاتحاد الأوروبي لمواجهة فيروس كورونا بفلسطين عباس وأمير قطر يبحثان هاتفيًا جائحة "كورونا" فصائل المقاومة: نثمن ملاحقة مشاركين بنشاط تطبيعي من غزة سلطنة عمان تعلن عن ثالث وفاة بكورونا صحيفة أمريكية: "ميغ – 31" الروسية تتفوق على "إف-22" الأمريكية ملحم: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا في الضفة وزير النفط الإيراني يشرح تفاصيل الخطة العالمية لخفض إنتاج النفط إيطاليا.. ارتفاع الحصيلة اليومية لإصابات ووفيات كورونا من جديد الولايات المتحدة.. إصابات كورونا 427460 ووفياته 14696

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:12:58 AM
عمره 38 عاما ويركض بمعدل الـ25.. أرقام لا تصدق لإبراهيموفيتش
عمره 38 عاما ويركض بمعدل الـ25.. أرقام لا تصدق لإبراهيموفيتش


لم يحتج أسطورة كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الكثير من الوقت لإثبات قدراته "الخارقة"، بعد عودته مجددا إلى ميلان الإيطالي في صفقة استغربها كثيرون بالنظر إلى لاعب عمره 38 عاما.

وراهن عشاق النادي العريق أن إبراهيموفيتش، سيكون إضافة "فنية" كبيرة للفريق باعتباره لاعبا صاحب خبرة، لكن يبدو أن مساهمات "المهاجم الرحالة" مع ميلان ستتخطى ذلك إلى الجوانب الحركية في الملعب أيضا.
فالإحصاءات تثبت أن العمر "مجرد رقم" بالنسبة للسلطان، لا سيما فيما يتعلق بالمسافات التي يقطعها النجم الفذ في مبارياته مع الفريق اللومباردي المنتعش بعودته.
الإحصاءات "المفاجئة" التي سلطت عليها الضوء صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، تكشف أن معدل ركض إبراهيموفيتش منذ التحاقه بميلان من جديد قبل نحو شهر ونصف، بلغ 8.7 كيلومترا في المباراة الواحدة.
ويعادل هذا الرقم ما حققه زميله الجناج الإسباني سامو كاستييخو ابن الـ25 عاما، الذي يعرف بحركته الدؤوبة ويعيش أفضل حالاته الكروية.
كما أن "إبرا" ركض في مباراة الديربي الأخيرة أمام إنتر ميلان 8.5 كيلومترا، وهو معدل يقل بكيلومترين اثنين فقط عن "نفاثة" الفريق، المهاجم الإيفواري فرانك كيسي صاحب الـ23 عاما.
وخلال شهر ونصف، لعب إبراهيموفيتش 540 دقيقة، متخطيا لاعبين كبارا مثل لوكاس بيغليا، الذي ظهر في الملعب لمدة 525 دقيقة.


الحقيقة الدولية – وكالات 




Tuesday, February 18, 2020 - 12:12:58 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020