حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:52:42 AM
العضايلة ردا على السفير العراقي: لا كورونا في الأردن
العضايلة ردا على السفير العراقي: لا كورونا في الأردن

الحقيقة الدولية - عمان

 أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة أمجد العضايلة أن الأردن خال من فايروس كورونا.

 

حديث العضايلة جاء ردا على استفسار السفير العراقي حيدر العذاري في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ادعاء مواطن عراقي اصابة 19 شخصا بالفيروس في الأردن محذرا الجالية العراقية.

 

بدوره اوضح السفير العراقي في تغريدة له ردا على المواطن، "الكلام غير دقيق فقد تواصلت مع الاخ معالي امجد العضايلة وأكد لي ان عدد الحالات التي وصلت الى الأردن من الصين ووضعت في الحجر الصحي بلغت 149 تم مغادرة 130 منها وبقي 19 شخصا وسيخرجون خلال الأيام المقبلة. الحمدلله لم يثبت إصابة أي حالة في الأردن بفايروس كورونا".

 

وقال العضايلة ردا على العذاري، "شكرا سعادة الاخ السفير حيدر العذاري، للتوضيح الحمد لله الأردن خالي من كورونا".

 

واضاف السفير في تغريدة اخرى، "شكرا معالي الاخ الوزير امجد العضايلة، انا شخصيا متابع مع المكتب الصحي التابع للسفارة والذي بدوره متابع للموضوع والحمدلله لم يسجل اي حالة إصابة بالأردن. تم نشر تعليمات صحية على مواقع السفارة لتوعية ابناء الجالية العراقية".

 

اما المواطن العراقي بدأ الأمر بقوله "سجلت الجارة الأردن 19 حالة إصابة بفايروس كورونا الجديد، ومعروف أن الجالية العراقية هناك كبيرة، على الدولة العراقية ووزارة الصحة تحديدا، أخذ الأمر بجدية، فالواقع الصحي العراقي متدهور، وإذا دخل الوباء الى العراق، تكون كارثة حقيقية".

 

Monday, February 17, 2020 - 9:52:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023