نقيب تجار الحلي والمجوهرات للمواطنين: لا تؤجلوا شراء الذهب على امل انخفاض سعره.. فيديو يونيسف: إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية الحرب على غزة نابلس تشيّع جثماني الشهيدين بني فاضل وبني جامع 3 شهداء مع تواصل القصف المتبادل بين حزب الله و(إسرائيل) 10 شهداء في عدوان الاحتلال المتواصل في طولكرم الرئيس التركي يستقبل قيادات من حماس لبحث الأوضاع في غزة تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تجديد العمل بقانون المراقبة والتجسس ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:02:20 AM
ارتفاع وفيات كورونا في الصين إلى 1765 حالة
ارتفاع وفيات كورونا في الصين إلى 1765 حالة

أعلنت سلطات إقليم هوبي الصيني الاثنين، ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا المستجد في الإقليم إلى 1696 شخصا، والمصابين إلى 58 ألف و182 حالة، وشفاء نحو 6639 حالة.

 

وقالت لجنة الصحة الوطنية بالإقليم في بيان، إن عدد الوفيات بفيروس كورونا في الإقليم الواقع في وسط البلاد ارتفع 100 حالة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لتصل الوفيات في الأقليم إلى 1696 شخصا.

 

كما أعلنت الصين ارتفاع إجمالي عدد ضحايا الفيروس في البلاد إلى 1765 حالة.

 

وتراجع عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الصين قليلا الأحد، بعد أكثر من ثلاثة أسابيع على عزل بؤرة تفشي المرض.

 

وكانت السلطات الصينية، أعلنت في وقت سابق، اليوم الأحد، وصول عدد حالات الإصابة بالمرض 68500 حالة بينما وصل عدد الوفيات إلى 1665، معظمها في إقليم هوبي بوسط البلاد.

 

وقال تيدروس أدهانوم جيبريسوس المدير العام لمنظمة الصحة العالمية: "إن من المستحيل تحديد أين سينتشر الوباء"، مضيفا: "نشعر بالقلق إزاء التزايد المستمر في عدد الحالات بالصين".(

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Monday, February 17, 2020 - 9:02:20 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023