القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/02/2020 توقيت عمان - القدس 8:22:03 AM
الإفتاء العسكري تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين
الإفتاء العسكري تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين

 احتفلت مديرية الإفتاء العسكري، امس، في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية، بحضور مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد سالم الدراوشة بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين.

وقال العميد الدكتور الدراوشة "إننا نحرص على هذه اللقاءات التي تنظمها الكلية في كل عام وتجسد المعرفة والخبرات، فمنذ تأسيس هذه الكلية وهي تلتقي الأئمة المتقاعدين وتجري اللقاءات المفيدة والمثمرة والتي تعزز القدرات والأعباء التي تقوم بها المديرية".

وقدم عميد الكلية إيجازاً عن كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية، وقال "إن إنجازات علمائنا من المتقاعدين العسكريين ما زالت نصب أعيننا، وأن كلية الأمير الحسن هي معهد شرعي وعسكري لمنح درجة البكالوريوس وتعمل على استمرار التثقيف والتأهيل بعد التخرج من خلال الدورات التي تعقد لهم".

وقال النائب الدكتور محمد نوح القضاة في كلمة له: "إننا نرى في منهج هذه الكلية الفكر الحقيقي الذي جاء به رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وإنجازاتها المشرفة واضحة على مخرجاتها البشرية العظيمة، ونسأل الله أن يحفظ بلدنا ويديم الصحة والعافية لجلالة الملك".

وفي نهاية الحفل، الذي حضره مفتي الأمن العام، وعدد من متقاعدي كبار ضباط الإفتاء العسكري، وعدد من الضباط العاملين في مديرية الإفتاء، كرم مفتي القوات المسلحة الأردنية عدداً من متقاعدي مديرية الإفتاء العسكري.

 

الحقيقة الدولية - بترا

 

Monday, February 17, 2020 - 8:22:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023