اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات الكشف عن عقوبة رونالدو بعد طرده في كأس السوبر السعودي بريمن يوقف نجمه كيتا حتى نهاية الموسم بسبب رفضه السفر إلى ليفركوزن 900 مليون دولار خسائر "لوفتهانزا" في الربع الأول

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:14:27 PM
نيمار ودوري الأبطال.. هل تحل "اللعنة" للمرة الثالثة؟
نيمار ودوري الأبطال.. هل تحل "اللعنة" للمرة الثالثة؟

وأوضح المصدر أن نيمار كان قد تعرض لـ"إصابة بالضلع"، أمام مونبلييه في الدوري المحلي، يوم 1 فبراير، مشيرا إلى أنه "رغم أن الإصابة لم تبد قوية، إلا أن اللاعب غاب عن آخر 3 مباريات أمام كل من نانت وليون وديجون".

ويسابق حاليا اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، الزمن ليكون جاهزا للمباراة المقبلة في أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء 18 فبراير.

إلا أن مدرب بطل فرنسا، الألماني توماس توخيل، ذكر في تصريح صحفي، الأربعاء "لا يمكن أن أضمن تواجد نيمار أمام دورتموند بنسبة 100 في المئة".

وفي حال غياب نيمار عن مباراة الفريق بدور الـ16، ستكون المرة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها النجم البرازيلي عن "مواجهة القمة" في أبطال أوروبا مع الفريق الباريسي.

وغاب نيمار عن لقاء الإياب المصيري بدور الـ16 أمام ريال مدريد قبل موسمين، كما غاب عن مواجهة مانشستر يونايتد بنفس الدور، الموسم الماضي، حيث خرج سان جرمان من البطولة في كلا المواجهتين.

ويسعى باريس سان جرمان لكسر "عقدة دور الـ16"، التي لازمته في المواسم الثلاثة الماضية، حيث خرج على يد برشلونة في 2017 وريال مدريد في 2018 ومانشستر يونايتد في 2019.

وأشار توخيل إلى أن احتمال مشاركة نيمار في المباراة المصيرية قد يكون صعبا وقال: "سنتأكد من ذلك يوم الجمعة.. لكن الأكيد أننا لن نغامر بحالته الصحية".

يذكر أن قرعة دور الـ16 من أبطال أوروبا قد أوقعت ليفربول في مواجهة أتلتيكو مدريد، وريال مدريد مع مانشستر سيتي، وبرشلونة مع نابولي، ويوفنتوس مع ليون، وتشلسي مع بايرين ميونيخ، وفالنسيا مع أتالانتا، وسان جرمان مع بوروسيا دورتموند.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 14, 2020 - 9:14:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023