القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:13:37 PM
كيف سيؤثر "كورونا" على أقوى اقتصاد في العالم؟
كيف سيؤثر "كورونا" على أقوى اقتصاد في العالم؟

طمأن وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين بشأن تأثير فيروس "كورونا" على الاقتصاد الأمريكي، وقال إن الآثار الاقتصادية السلبية الناتجة عن تفشي الفيروس لن تستمر إلى ما بعد عام 2020.

 

وأبلغ منوتشين اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الأربعاء أن فيروس "كورونا" لن يؤثر على التوقعات طويلة الأجل لإدارة ترامب لنمو اقتصاد الولايات المتحدة، أكبر قوة اقتصادية في العالم.

 

وقال: "لا أتوقع أن فيروس (كورونا) سيكون له تأثير يستمر إلى ما بعد هذا العام"، مضيفا أن هناك حاجة إلى 3 أو 4 أسابيع إضافية من البيانات لتقدير مجمل تأثير الفيروس في الصين.

 

وأعلنت بكين، اليوم، أن عدد المصابين بـ"كورونا" في إقليم هوبي، مركز تفشي المرض، ارتفع بنحو الثلث خلال اليوم الماضي، ليصل إلى 48206 أشخاص، فيما ارتفع عدد الوفيات في الإقليم بواقع 242 ليصل إلى 1310 بحلول نهاية أمس.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, February 13, 2020 - 1:13:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020