القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:13:04 PM
فيتنام تقتدي بالصين وتعزل ضاحية يسكنها 10 آلاف شخص لمواجهة "كورونا"
فيتنام تقتدي بالصين وتعزل ضاحية يسكنها 10 آلاف شخص لمواجهة "كورونا"

فرضت فيتنام اليوم الخميس حجرا صحيا على منطقة سكنية قريبة من العاصمة هانوي يقطنها 10 آلاف شخص، خشية تفشي فيروس "كورونا" المستجد، بعد تسجيل 6 إصابات جديدة بهذا الفيروس القاتل.

 

وقالت وزارة الصحة الفيتنامية في بيان: "اعتبارا من 13 فبراير 2020 سنقوم بشكل عاجل بتطبيق مهمة عزل وفرض حجر صحي على منطقة الوباء في سون لوي. والفترة الزمنية للحجر الصحي هي 20 يوما".

 

وقام مسؤولو الصحة، الذين يرتدون سترات واقية، برش المواد المطهرة على السيارات التي تمر أمام نقاط التفتيش التي أقامتها السلطات حول المنطقة المعزولة، وفق شهود عيان في بينه شوين، الواقعة على أطراف سون لوي.

 

وقال أحد القرويين، إن السلطات طلبت من الأهالي تجنب التجمعات الكبيرة.

 

وتعتبر إجراءات العزل التي فرضت على منطقة سون لوي الزراعية، التي تبعد 40 كلم عن العاصمة هانوي، الأولى من نوعها خارج الصين منذ ظهور الفيروس في مدينة ووهان أواخر العام الماضي.

 

وارتفع عدد الوفيات وحالات الإصابة الناجمة عن الفيروس المستجد في الصين المجاورة، اليوم الخميس، بشكل كبير، مع تسجيل 242 حالة وفاة في يوم واحد في مقاطعة هوبي، إضافة إلى 15 ألف إصابة.

 

وبذلك يكون إجمالي عدد المتوفين من الفيروس قد وصل إلى 1355 شخصا على الأقل، فيما وصل تعداد المصابين إلى 60 ألفا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, February 13, 2020 - 1:13:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020