القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:09:06 PM
ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" على "دايموند برنسيس" إلى 219
ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" على "دايموند برنسيس" إلى 219

أفادت السفارة الروسية لدى اليابان، اليوم الخميس، بأنه لا يوجد أي مواطن روسي بين المصابين بفيروس "كورونا" على متن السفينة السياحية "دايموند برنسيس" المحتجزة في اليابان.

 

وقررت السلطات اليابانية البدء في عملية إجلاء المسنين من السفينة غدا الجمعة، أي قبل انتهاء مدة الحجر الصحي المحددة يوم 19 فبراير، حيث سيشمل قرار الإجلاء الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم الـ80 سنة، والذين يفوق عددهم الـ200 على متن "دايموند برنسيس".

 

ووصل عدد الأشخاص المصابين بالفيروس على متن السفينة السياحية حتى اليوم إلى 219 شخصا.

 

ووضعت السفينة السياحية "دايموند برنسيس" (أميرة الألماس) في الحجر الصحي لمدة أسبوعين لدى وصولها إلى يوكوهاما في الثالث من  الشهر الجاري، بعد أن ثبتت إصابة رجل كان على متنها في الثمانين من عمره، ونزل في هونغ كونغ بالفيروس.

 

وتعد سفينة "دايموند برنسيس" ثالث سفينة سياحية يتم عزلها بسبب فيروس "كورونا"، حيث وضع نحو 7 آلاف مسافر في الحجر الصحي في سفينة Costa Smerelda في إيطاليا، ووضع 2000 شخص أيضا في الحجر الصحي على متن سفينة Holland America قبالة الفلبين يوم السبت الماضي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, February 13, 2020 - 1:09:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020