وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/01/2017 توقيت عمان - القدس 9:36:34 AM
الشيخ رائد صلاح حر.. مصور
الشيخ رائد صلاح حر.. مصور
الشيخ رائد صلاح عقب الافراج عنه


أفرجت سلطات الاحتلال صباح الثلاثاء عن رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح، وذلك بعد اعتقاله وعزله انفراديًا لتسعة أشهر في قضية خطبة "وادي الجوز".

ولم تبلّغ إدارة مصلحة سجون الاحتلال ذوي ومحامي الشيخ صلاح عن مكان الإفراج عنه، أو تلتزم بإجراءات الإفراج القانونية، واكتفت بإبلاغ المحامين صباحًا، أنها أطلقت سراحه الساعة السادسة والنصف، دون تحديد مكانه.

وبعد بحث واتصالات من هيئة الدفاع عن الشيخ صلاح وذويه، تم الوصول إلى مكان الشيخ صلاح، في مسجد حسن بيك بمدينة يافا بالمحتلة.

وأكد محامي صلاح، خالد زبارقة أن سلطات الاحتلال أفرجت عنه بمحطة حافلات في "تل أبيب"، وقد وصل الشيخ صلاح بقواه الذاتية إلى مسجد حسن بيك في يافا، وتم التواصل مع أهله ومحاميه بعد ذلك، لإبلاغهم بمكان تواجده.

وقال زبارقة "الشيخ صلاح الأن حرًا طليقًا، وهو بصحة جيدة ومعنويات عالية، وقد التقينا به في مسجد حسن بيك في يافا، بعد ساعات من الاتصالات والبحث عنه".

واعتبر المحامي أن طريقة وأسلوب إدارة مصلحة السجون في الإفراج عن صلاح، غير أخلاقية، وغير مبررة، ومخالفة لكافة الأعراف والقوانين والأخلاق.

ويتجمهر مئات المواطنين في مدينة أم الفحم استعدادًا لاستقبال الشيخ صلاح في منتجع الواحة .

وكان ذوو الشيخ صلاح ومحاموه فوجئوا صباح اليوم بأن إدارة السجون تبلغهم بإطلاق سراح الشيخ رائد، دون أن تبلغهم عن مكانه، واكتفت بالقول "إنه خارج أسوار سجونها".

وقبيل الإفراج عن صلاح، أصدرت حكومة الاحتلال الإسرائيلي الاثنين أمرًا يحظر بموجبه سفر الشيخ رائد صلاح.

يُذكر أن صلاح بدأ بتاريخ 8 أيار/ مايو العام الماضي قضاء عقوبة جائرة 9 أشهر، بعد إدانته بما يسمى "التحريض على العنف"، في خطبة "وادي الجوز" يوم الجمعة في القدس المحتلة، قبل عشر سنوات.

الحقيقة الدولية – وكالات




Tuesday, January 17, 2017 - 9:36:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023