القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:05:33 AM
بعد نسيان بوغبا .. شريك مودريتش يُثير إعجاب زيدان
بعد نسيان بوغبا .. شريك مودريتش يُثير إعجاب زيدان

أفادت العديد من الصحف الإيطالية وكذلك الإسبانية، أن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، اقترح على الرئيس فلورنتينو بيريز، توجيه البوصلة لخيار آخر في وسط الملعب، بعد استبعاد مواطنه بول بوغبا من قائمة المرشحين لتدعيم الوسط بداية من الموسم القادم.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” نقلا عن أحد المصادر في وطن البيتزا، فإن زيزو أعطى الرئيس الضوء الأخضر لجس نبض متوسط ميدان إنتر ميلان مارسيلو بروزوفيتش، قبل التقدم بعرض رسمي للإدارة الصينية المستحوذة على الأفاعي، لنقله إلى “سانتياغو بيرنابيو” مع انتهاء الموسم الجاري.
وأشار التقرير إلى أن زيدان أُعجب بالدولي الكرواتي، منذ تألقه بجانب لوكا مودريتش في كأس العالم 2018، ولولا رحيله المفاجئ عن الريال عقب الاحتفاظ بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لطلب من بيريز التعاقد معه قبل بداية الموسم الماضي.
ورغم تألق الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي في وسط الملعب، إلا أن المدرب الفرنسي يفكر في خيار يعطي حلول إضافية في وسط الملعب، بجانب تعمده إشعال المنافسة في مركز الوسط، ليصب في مصلحة الفريق، كما حدث في الأشهر القليلة الماضية، بتحسن مستوى الثلاثي كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش، بفضل تهديد فالفيردي الصحي.
وقال المصدر، إن مدرب الريال يعتقد أن صاحب الـ27 عاما، الخيار الأفضل بجانب كاسيميرو أو فالفيردي على دائرة المنتصف، في مرحلة ما بعد قائد الكروات، مع تقدمه في السن، وعودة الشائعات التي تحوم حول مستقبله، وتربط اسمه بالذهاب إلى جنة كرة القدم، عبر واحد من الثلاثي يوفنتوس، إنتر أو ميلان.
ويعتبر بروزوفيتش من أهم اللاعبين في تشكيلة أنطونيو كونتي الأساسية، وهذا الموسم، شارك في 28 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل ثلاثة أهداف، آخرهم هدف تقليص الفارق في ريمونتادا الأحد الماضي أمام الغريم ميلان في مباراة ديربي المدينة، التي انتهت بفوز النيراتزوري برباعية مقابل اثنين، وبوجه عام سجل 22 هدفا في 182 مباراة في كل البطولات، منذ قدومه من دينامو زغرب عام 2015 في صفقة غير معلومة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, February 12, 2020 - 12:05:33 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ليلى
اللهم احسن خاتمة امة محمد اجمعين وأرحمه اللهم برحمتك وتجاوز اللهم عن هفواته ولا توفنا الا ونحن مسلمون ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. جماهير حاشدة تشيع جثمان العلامة صالح طه "أبو اسلام" بجنازة مهيبة.. مصور و فيديو
لازم بشفو ريقنا بعدين بصرفولنا الدعم تعودنا حفظ البرنامج عن غيب ... تعليقا على الخبر ...مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة لم تحسم امرها بخصوص موعد صرف دعم الخبز
ملا قرار
يعني الاشي الوحيد المنيح اللي عملوه طول تاريخهم دو السماط اجيتوا عليه تمنعوه. ... تعليقا على الخبر ...نقابة الصيادلة تحظر مستحضر Sudocrem
تعليق
لا إله إلا الله محمد رسول الله ... تعليقا على الخبر ...حريق كبير بمنطقة البحر الميت
اعتراض
انا عندي أطفال 2 والدعم المستحق حاطين إلى 81 دينار ليش في 27 دينار وين راحن تبخرن حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018