فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/01/2017 توقيت عمان - القدس 6:36:53 PM
تاجر مخدرات يقتل 7 جزائريين بطريقة غريبة
تاجر مخدرات يقتل 7 جزائريين بطريقة غريبة
 

عالجت محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، قضية التخريب العمدي لملك الغير، بعد أن قام تاجر مخدرات بالانتقام من أحد سكان أحد أحياء منطقة تيقصراين، طلب منه التوقف عن إقلاق راحتهم.

وحسب ما ذكرته صحيفة "الفجر" الجزائرية، فإن المتهم كان يتلفظ بكلمات نابية مرفوقة بعبارات السب والشتم داخل الحي الذي يقطن فيه، مما يثير غضب الجيران.

وتعود القضية إلى فبراير من 2014، حين طلب أحد السكان من المتهم بالابتعاد عن الحي وعدم إزعاجهم، وهو الأمر الذي لم يتقبله، حيث قرر الانتقام من سكان الحي، وبالأخص بعائلة هذا الشاب.

وقام المتهم بإشعال فتيل قارورة غاز موصولة بأنبوب الغاز الرئيسي في العمارة التي يقطن بها الشاب، مهددا حياة عشرات الأرواح البريئة في المبنى.

وخلف الحادث وفاة 7 أشخاص من أفراد عائلة الشاب، متأثرين بإصاباتهم جراء الحريق.

وخلال جلسة المحاكمة، أنكر المتهم، الذي تم توقيفه منذ 21 يوما، ما نسب إليه من أفعال، حيث جاء في معرض تصريحاته أنه لم يكن في العاصمة من 2013 إلى 2016، كما أكد أنه لا وجود لأي دليل مادي يدينه في القضية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 16, 2017 - 6:36:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023