44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/01/2017 توقيت عمان - القدس 12:24:29 AM
أمريكي يدفع ضرائب سيارته بـ 300 ألف عملة معدنية
أمريكي يدفع ضرائب سيارته بـ 300 ألف عملة معدنية

قرر رجل أعمال أمريكي أن ينتقم من إدارة ضرائب السيارات على طريقته الخاصة، ودفع الضرائب المترتبة عليه مستخدماً 300 ألف قطعة نقدية، بعد نزاع طويل مع الإدارة.

وكان نك ستانفورد من ولاية فرجينيا، قد حاول الحصول على رقم إدارة الضرائب الخاصة بالسيارات، للاستعلام عن ضريبة المبيعات الخاصة بسيارتين يملكهما، وتم توجيهه للتواصل مع مركز الاتصال في ريتشموند، وتم إبلاغه أن الرقم غير مخصص لاتصالات العامة، لكنه حصل عليه في النهاية.

وأراد ستانفورد أن يُصعّد من القضية، وطلب من إدارة الضرائب الحصول على أرقام هواتف 9 من فروعها المحلية، وعندما رفضت الإدارة ذلك، رفع 3 قضايا ضدها في المحكمة، بحسب ما ذكرت صحيفة التلغراف البريطانية.

ويوم الثلاثاء الماضي رفض القاضي الدعاوى المقدمة من قبل ستانفورد، وتم تزويده بأرقام الهواتف التي طلبها في المحكمة. وقال ستانفورد أمام المحكمة: "أرقام الهواتف لا تعنيني. أردت فقط أن أثبت وجهة نظري هنا".

وأضاف ستانفور "أعتقد أن العمود الفقري لجمهوريتنا وديمقراطيتنا يقوم على حكومة مفتحة وشفافة، وأشعر بالصدمة من أن الكثير من الناس لا يعرفون مدى قوة قانون حرية المعلومات".

وللتأكيد على وجهة نظره التي أثبتها في المحكمة، قرر ستانفورد أن يلقن موظفي إدارة الضرائب درساً قاسيا، وقام بشراء 5 عربات حملها بمئات الآلاف من القطع النقدية المعدنية، ونقلها إلى الإدارة لدفع الضرائب المترتبة عليه والبالغة 3000 دولار.

وأنفق ستانفورد حوالي 1000 دولار على شراء العربات واستئجار الأشخاص الذين ساعدوه على نقلها إلى إدارة الضرائب، واحتاج الموظفون إلى أكثر من 7 ساعات من العمل المتواصل لعد القطع النقدية.

Monday, January 16, 2017 - 12:24:29 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023