الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة بمنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية الملك يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي الجامعة الألمانية الأردنية تحتفل باليوم الوطني للعلم وإفتتاح مكتبة ومختبر مدرسة العبدلية تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" وسان جيرمان أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 10 نصائح للمساعدة في تقليل وقت الشاشة عند الأطفال 5 طرق بسيطة لإزالة الخدوش من شاشة هاتفك مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي العبداللات والقطيشات "التعليم العالي": فتح آفاق جديدة أمام الجامعات واستقطاب الطلبة الدوليين 6.4 مليار دولار منحة أميركية لدعم مصانع سامسونغ في تكساس "المدن والقرى" يحظر التدخين في مرافقه ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان وزير الاشغال يتفقد مشروع طريق معدي-ديرعلا في منطقة الاغوار الوسطى 1.7 مليار دولار مبيعات العقارات الفاخرة في دبي خلال 3 أشهر السيسي يلتقي رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/01/2017 توقيت عمان - القدس 7:22:45 PM
عدائو الدرك يسيطرون على سباقات ماراثون الأقصر الدولي
عدائو الدرك يسيطرون على سباقات ماراثون الأقصر الدولي


الحقيقة الدولية – عمان

سيطر نشامى منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية على سباقات ماراثون الأقصر الدولي في نسخته الرابعة والعشرين والذي اختتم مساء أمس في مدينة الأقصر المصرية حيث احكم النشامى قبضتهم على المراكز الاولى في سباقات الماراثون (42) كم، والنصف ماراثون (22) كم، إضافة الى سباق (12) كم. 

واستطاع الملازم اول  هايل الرواحنة من منتخب قوات الدرك حصد المركز الأول في سباق 42 كم رجال، تلاه الدركي  محمد فايز في المركز الثاني، وفي سباق الـ22 كم متر رجال حل الدركي رأفت الزبون بالمركز الأول تبعه التونسي عوني الرجبي في المركز الثاني، وفي سباق الـ12 كم رجال، جاء الدركي  عبد الله المشافق  بالمركز الاول تلاه الياباني شيميزو نوزومو في المركز الثاني. 

وانطلق السباق وسط معابد ملوك وملكات الفراعنة في غرب مدينة الأقصر وانتهى في ساحة معبد الملكة حتشبسوت، في غرب مدينة الأقصر وسط مشاركة 243 متسابقاً من 23 دولة من مختلف دول العالم منها الولايات المتحدة الامريكية، وبلجيكا، وبريطانيا، وكندا، وبارجواى، واليابان، وفنلندا، وسلوفاكيا ونيوزيلندا، وألمانيا، والنمسا، واستراليا، وأيرلندا، ونيجيريا، والتشيك، والبرازيل، والسويد، واستونيا، واليونان، والأردن، إضافة إلى مصر الدولة المنظمة.  

وبعد انتهاء السباق رفع نشامى الدرك علم الاردن في قلب الصحراء المصرية وسط أجواء احتفالية ، وتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام المصرية والدولية، حيث تم تتويج لاعبي قوات الدرك بالمراكز الأولى، كما قام محافظ الأقصر محمد بدر بتكريم رئيس وفد قوات الدرك النقيب رياض أبو ريشة.

ويشار إلى أن منتخب قوات الدرك الذي يدربه الملازم أول زهير الزبون حقق العديد من الإنجازات الدولية كان أخرها احتفاظه بلقب التراماراثون النمسا الدولي (اوتشر) للعام الثاني على التوالي، إضافة إلى حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف السباقات.

هذا وشهدت رياضة قوات الدرك في الفترة الأخيرة تطوراً ملحوظاً من خلال حصدها للعديد من البطولات المحلية والدولية في مختلف الرياضات وبخاصة في الألعاب الفردية وألعاب الدفاع عن النفس، كما أعدت قوات الدرك خطة طموحة لتأهيل لاعبيها ورفد المنتخبات الوطنية المشاركة في المسابقات الدولية.


Saturday, January 14, 2017 - 7:22:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023