الملك يودّع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمان الملك يأمر بأجراء الانتخابات لمجلس النواب "الشؤون السياسية": قانون الأحزاب قدم ضمانات قانونية لمنتسبيه تكفل حريتهم.. فيديو العمل: 2360 شكوى تلقتها الوزارة خلال الربع الاول من العام الحالي.. فيديو العبادلة رئيسا لمجلس محافظة الكرك بالتزكية الصفدي: علاقات أردنية مغربية عنوانها الثقة والتنسيق المستمر منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف غزة: انتشال 51 جثمان شهيد من المقابر الجماعية في مجمع ناصر الصناعة والتجارة تطرح عطاءً لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع أسعار النفط عالميا بعد هبوط مفاجئ لمخزونات الخام الأميركية ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:07:18 AM
الصين: ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا الى 132
الصين: ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا الى 132

ااااااارتفع عدد الوفيات الناجمة عن تفشي فيروس كورونا في الصين إلى 132، حتى نهاية يوم أمس الثلاثاء، مع تأكيد إصابة 1459 حالة جديدة أخرى، وفق ما اعلنته لجنة الصحة الوطنية الصينة.


وقالت اللجنة، في بيان اليوم الأربعاء، إن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا المؤكد في الصين يبلغ 5974 حالة حتى امس الثلاثاء . ومددت الحكومة عطلة رأس السنة القمرية الجديدة- العام الصيني الجديد (عام الفار) وأغلقت المزيد من الشركات الكبرى أبوابها أو طلبت من الموظفين العمل من منازلهم في محاولة للحد من انتشار المرض.


وارتفعت حصيلة وفيات فيروس كورونا الجديد بمقاطعة هوبي الصينية معقل الفيروس، بنسبة 25 بالمئة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من 100 إلى 125 شخصا والإصابات إلى 3554 حالة. ووصفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا أو الفيروسات التاجية بأنها "مجموعة كبيرة من الفيروسات، التي تسبب مرضا يتراوح من نزلات البرد الشائعة إلى أمراض أكثر حدة".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

Wednesday, January 29, 2020 - 9:07:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023