القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/01/2020 توقيت عمان - القدس 3:10:33 PM
إدارية الأعيان تستمع لعرض من نقابة أصحاب شركات التوظيف
إدارية الأعيان تستمع لعرض من نقابة أصحاب شركات التوظيف


استمعت اللجنة الادارية في مجلس الاعيان برئاسة العين مازن الساكت اليوم الثلاثاء، لعرض قدمه نقيب نقابة اصحاب شركات التوظيف الاردنية الدكتور طراد المجالي عن واقع النقابة وبرامجها ومبادراتها والتحديات التي تواجهها.

وثمن الساكت خلال الاجتماع الذي جرى بدار مجلس الأعيان، الدور المهم للنقابة من خلال ما تبذله من جهود في التخفيف من اعباء البطالة وتسويق الكفاءات وفرص العمل سواء داخل الاردن وخارجه في ظل الظروف الصعبة لما فيه المصلحة العامة والشراكة الحقيقية والتشبيك الفاعل بين الجهات المعنية.

واكد الساكت ضرورة تقديم النقابة لاقتراحات واقعية تمكن اللجنة الادارية من دعم عمل النقابة ودراسة التشريعات الناظمة لهذا القطاع الحيوي، مشيرا إلى وجود تحديات مختلفة ومعيقات لا يمكن تجاوزها الا بتضافر الجهود والشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يعزز وصول طالبي الوظيفة للوظائف المتاحة.

وعرض المجالي لواقع النقابة وبرامجها ومبادراتها والتحديات التي تواجهها، مشيرا إلى العديد من المبادرات التي طرحتها النقابة والهادفة إلى ايجاد فرص العمل رغم هبوط الطلب على الوظائف.

وبين المجالي، بحضور نائب النقيب الدكتور باسم كليلان، لانجازات شركات التوظيف وطنيا عبر توظيف ما يزيد على 4 آلاف اردني سنويا في الخارج، مشيرا إلى طرح مبادرة انشاء ديوان الخدمة الخاص ليزيد من التدريب والتشغيل للأردنيين، وكذلك فرص تدريب الخريجين الجدد على من يحصلون على عطاءات حكومية ليتسنى لهؤلاء الخريجين من التأهيل لسوق العمل داخليا وخارجيا.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, January 28, 2020 - 3:10:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023