أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:50:28 PM
الأمم المتحدة: موقفنا من عملية التسوية لم يتغير
الأمم المتحدة: موقفنا من عملية التسوية لم يتغير

أعلنت الأمم المتحدة، الإثنين، أن موقفها ثابت إزاء عملية التسوية بين الفلسطينيين و(الإسرائيليين)، وذلك عشية الكشف عن خطة أمريكية مزعومة لتسوية سياسية في الشرق الأوسط.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة استيفان دوغريك في مؤتمر صحفي إن "موقف الأمين العام أنطونيو غوتيريش لم يتغير إزاء عملية السلام في الشرق الأوسط".

وأوضح أن موقف الأمم المتحدة "تعكسه بوضوح التقارير الشهرية المقدمة من نيكولاي ميلادينوف المبعوث الأممي الخاص لعملية السلام لمجلس الأمن الدولي".

وأشار دوغريك إلى أن الأمين العام لم يُطلع على تفاصيل الخطة الأمريكية (صفقة القرن).

ورفض دوغريك الرد على سؤال بشأن موقف غوتيريش من عدم إخطار واشنطن له بمضمون الخطة قبل إعلانها، رغم أن الأمم المتحدة طرف في "اللجنة الرباعية" للسلام، التي تضم الأمم المتحدة، الولايات المتحدة، الاتحاد الأوروبي وروسيا.

ويعتزم الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الإعلان عن الخطة المزعومة مساء الثلاثاء، بحضور كل من رئيس الوزراء الصهيوني المنتهية ولايته بنيامين نتيناهو، ورئيس حزب "أزرق -أبيض" بيني غانتس، أبرز منافسي نتنياهو في الانتخابات البرلمانية، في 2 مارس/ آذار المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 28, 2020 - 12:50:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023