إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:46:33 PM
جرافات الاحتلال تهدم محلًا تجاريًا بالقدس
جرافات الاحتلال تهدم محلًا تجاريًا بالقدس

هدمت جرافات الاحتلال الثلاثاء محلًا تجاريًا في حي وادي الجوز بالقدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان بأن طواقم تابعة لبلدية الاحتلال اقتحمت حي وادي الجوز وأغلقت بعض الطرق والشوارع المؤدية للمنطقة، ثم داهمت محل "الشبر للأدوات الصحية والبلاط" يعود للمواطن فادي حسين الشبر، ثم شرعت بهدمه.

وأشار الشهود إلى أن جرافات الاحتلال حولت المحل البالغ مساحته 100 متر مربع، إلى ركام خلال دقائق، لافتين إلى عملية الهدم تمت وسط انتشار كثيف لشرطة الاحتلال.

وصعّدت بلدية الاحتلال في السنوات الأخيرة، من عمليات هدم منازل ومنشآت الفلسطينيين في مدينة القدس، بحجة البناء دون ترخيص، علمًا أنها تفرض شروطًا تعجيزية إزاء حصول المقدسيين على رخص البناء.

وتقول مؤسسات حقوقية فلسطينية وإسرائيلية ودولية، إن بلدية الاحتلال تتعمد تقليص رخص البناء الممنوحة للفلسطينيين في مدينة القدس لتقليص أعدادهم مقابل المستوطنين (الإسرائيليين).

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 28, 2020 - 12:46:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023