بالحالة العاطفية.. اكتشاف وجه شبه "مذهل" بين الدجاج والبشر الذهب يواصل التراجع للجلسة الثالثة على التوالي الدولار يتعافى والين يقترب من مستوى 155 مقابل الدولار الإمارات تخصص ملياري درهم لمعالجة أضرار مساكن المواطنين 32 مليار ريال فائض الميزان التجاري السعودي في فبراير وزيرة التنمية تترأس الاجتماع الثاني اللجنة التوجيهية العليا للمؤشر الوطني وزيرة التنمية تبحث مع الامين العام للمجلس الدنماركي للاجئين التعاون في مجالات الخدمات الاجتماعية "حماس": ننفي ما نشرته صحيفة لبنانية حول طلب الحركة الانتقال لسوريا (إسرائيل) تدعي تصفية نصف قادة حزب الله وتهاجم جنوب لبنان تراجع معظم بورصات الخليج وسط مخاوف من استمرار التصعيد في غزة تربية جرش تكرم طالبة في المركز الثاني على مستوى الإقليم لأولمبياد الكيميائي الأردني السادس "شباب الكرك" تحتفل باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية مبروك "يسما" لـ لؤي حماد مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك لجنة التربية والتعليم في لواء الطيبة تبحث إعادة هيكلة مدارس منطقة صما

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:29:24 PM
تعزيزات أمنية للاحتلال في الضفة الغربية قبيل إعلان "صفقة القرن"
تعزيزات أمنية للاحتلال في الضفة الغربية قبيل إعلان "صفقة القرن"


عزز جيش الاحتلال الثلاثاء، إجراءاته الأمنية ووجوده العسكري عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وسط الضفة الغربية، تحسبا لخروج مسيرات فلسطينية رافضة لـ"صفقة القرن".

وأغلق بالسواتر الترابية طريقا قرب مستوطنة "بيت إيل"، كما أغلق بوابة حديدية على الطريق الواصل بين مدينة البيرة ومخيم الجلزون للاجئين.

ونقل موقع "عرب 48" عن مصادر قولها إن جيش الاحتلال نصب خياما على تلة قبالة مدينة البيرة، وأطلق منطادا يعتقد أنه يحمل كاميرات مراقبة.

وانتشرت آليات عسكرية وجرافات إسرائيلية بكثافة قرب المستوطنة المذكورة.

يأتي ذلك، عقب دعوات وجهتها فصائل وناشطون فلسطينيون ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لخروج مسيرات رافضة لخطة الإدارة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط، والتي سيعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الثلاثاء.

وكان ترامب أعلن أن الولايات المتحدة ستنشر خطتها للسلام في الشرق الأوسط المعروفة باسم "صفقة القرن" في الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الثلاثاء.

وقال ترامب، خلال لقاء مع رئيس حكومة تصريف الأعمال (الإسرائيلية)، بنيامين نتنياهو، إن هذه المبادرة "منطقية جدا بالنسبة إلى الجميع".

وأشار ترامب إلى أن خطته ستعجب كلا من نتنياهو ومنافسه، زعيم تحالف "أزرق-أبيض" المعارض، بيني غانتس، كما توقع أن تعجب أيضا الفلسطينيين لأنها "جيدة بالنسبة لهم" وتصب في مصلحتهم، بحسب قوله.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 28, 2020 - 12:29:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023