الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:28:13 PM
حصيلة قتلى زلزال تركيا وصلت إلى 41 شخصا وانتهاء جهود البحث عن ناجين
حصيلة قتلى زلزال تركيا وصلت إلى 41 شخصا وانتهاء جهود البحث عن ناجين


أنهت تركيا عمليات البحث عن ناجين من الزلزال الذي وقع الجمعة، وذلك بعدما انتشل عمال الطوارئ جثة آخر شخص كانوا يبحثون عنه تحت أنقاض مبنى منهار، ليرتفع بذلك عدد قتلى الكارثة إلى 41.

وقالت الحكومة التركية إن الزلزال الذي بلغت قوته 6.8 درجة، أودى بحياة 37 شخصا في إقليم ألازيغ، الذي يبعد نحو 550 كيلومترا شرقي أنقرة، كما تسبب في مقتل 4 آخرين في إقليم ملاطية المجاور.

وأضافت أن أكثر من 1600 شخص أصيبوا، ولا يزال 86 منهم يتلقون العلاج في المستشفيات، لكن لا توجد حالات خطيرة بينهم.

وفي هذا السياق ذكرت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، أن عمليات البحث نجحت في إنقاذ 45 شخصا من تحت أنقاض المباني المنهارة جراء الزلزال.

وحذرت السلطات السكان من دخول المباني المتضررة، خشية انهيارها ومن الهزات الارتدادية، مما ترك الكثير منهم بلا مأوى في المنطقة التي انخفضت درجة الحرارة بها صباح أمس الاثنين إلى 6 درجات مئوية تحت الصفر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 28, 2020 - 12:28:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023