القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:35:32 AM
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في أميركا وارتفاع الاصابات بالصين الى 4515
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في أميركا وارتفاع الاصابات بالصين الى 4515

أعلن مسؤولون اميركيون مساء امس عن تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا، ليرتفع العدد إلى خمسة أميركيين، فيما أعلنت الصين عن ارتفاع عدد الاصابات إلى 4515 شخصا.
وأشار المسؤولون الأميركيون إلى ان الأشخاص الخمسة المصابين كانوا جميعهم سافروا إلى الصين، فيما استبعدت مراكز الوقاية من الأمراض ما لا يقل عن 32 شخصا كان يعتقد أنهم حالات محتملة.
ولا يزال أول مريض أميركي ثبتت إصابته بالفيروس الجديد بوحدة عزل في مركز طبي محلي قرب سياتل، في حين يناقش مسؤولو الصحة ما إذا كانوا سيسمحون له بالخروج. وعلى ذات الصعيد، اعلنت السلطات الصينية، اليوم الثلاثاء، أن عدد المصابين بفيروس كورونا وصل في جميع أنحاء البلاد إلى 4515 شخصا، توفي منهم 106، وتمت معالجة 60 مصابا بالفيروس بشكل كامل، وتعافوا تماما.
وقالت لجنة الصحة الوطنية في الصين في بيان على موقعها الإلكتروني انها تلقت يوم أمس معلومات مؤكدة من 30 مقاطعة، بأن عدد الإصابات بالفيروس وصل إلى 4515، من بينهم 976 شخصاً بوضع حرج، و60 شخصا تعافوا تماما بعد المعالجة.
ويذكر ان وباء كورونا، نوع جديد من فيروس كورونا وهي سلالة تضم عددا كبيرا من الفيروسات، قد تؤدي إلى أمراض على غرار الزكام، إنما أيضا إلى أمراض أخرى أكثر خطورة مثل السارس. وبحسب منظمة الصحة العالمية، أودى الفيروس منذ ظهوره في كانون الاول الماضي إلى وفاة 81 شخصا في الصين، وإصابة 2700 آخرين، قبل ان ينتشر في أوروبا والولايات المتحدة.

الحقيقة الدولية – وكالات



#عاجل| اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في أميركا وارتفاع الاصابات بالصين الى 4515 #الحقيقة_الدولية


Tuesday, January 28, 2020 - 9:35:32 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020