القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 27/01/2020 توقيت عمان - القدس 11:54:23 AM
امين عام الداخلية يلتقي الموظفين المبتعثين لنيل الماجستير في الادارة والتنمية
امين عام الداخلية يلتقي الموظفين المبتعثين لنيل الماجستير في الادارة والتنمية

الحقيقة الدولية - عمان

التقى امين عام وزارة الداخلية الدكتور خالد ابو حمور اليوم الاثنين الموظفين المبتعثين لنيل درجة الماجستير في الجامعة الاردنية وذلك في تخصصات الادارة والتنمية.

وقال ابو حمور في بداية اللقاء انه انطلاقا من توجيهات وزير الداخلية بضرورة الارتقاء بالمستوى الاداري والاكاديمي لموظفيها وتطوير قدراتهم بما ينعكس ايجابا على جودة الخدمات التي تقدمها الوزارة الى اعلى المستويات ، فان الوزارة قامت باطلاق هذا البرنامج الذي يشارك به عدد من الوزارات للمرة الثانية لتحقيق هذه الاهداف.

واشار ابو حمور الى ان ابتعاث الطلبة الذي ياتي ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الداخلية والجامعة الاردنية في شهر تموز من العام الماضي ،يتعلق بمحور رئيسي من محاور عمل وزارة الداخلية وهو التنمية معتبرا ان التطوير الاكاديمي للموظفين ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات للتعامل مع المستجدات والمتغيرات التي تطرأ بين الحين والآخر.

وثمن الامين العام دور كل من الاتحاد الاوروربي الذي يمول برنامج الابتعاث وبرنامج الامم المتحدة الانمائي الذي يقدم الدعم الفني ، وجهودهما المستمرة للتعاون مع الوزارة في كثير من البرامج والاستراتيجيات التطويرية التي تنتهجها ضمن خطة عملها لصقل مهارات موظفيها  واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.

يشار الى ان عدد الموظفين المبتعثين ضمن هذا البرنامج لنيل درجة الماجستير في الجامعة الاردنية يبلغ 20 موظفا موزعين على وزارات الداخلية بواقع 9 موظفين والادارة المحلية 3 موظفين وموظف من الاشغال العامة والاسكان وموظفين اثنين من المالية اضافة الى خمسة موظفين من منظمات المجتمع المدني.

وحضر اللقاء مدير مديرية التنمية المحلية في وزارة الداخلية المحافظ محمد السرحان ومدير مديرية الشؤون الادارية والموارد البشرية وتطوير الاداء الدكتور محمد العوامرة.

 

 

Monday, January 27, 2020 - 11:54:23 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020