القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 27/01/2020 توقيت عمان - القدس 8:37:30 AM
إصابة جندي أميركي بهجوم على سفارة واشنطن في بغداد
إصابة جندي أميركي بهجوم على سفارة واشنطن في بغداد

أصيب جندي أميركي في هجوم مسلح استهدف السفارة الأميركية في العاصمة العراقية بغداد.

وقال مصدر أمني، إن هجوماً بخمسة صواريخ كاتيوشا نفذته جماعة مسلحة استهدفت في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، السفارة الأميركية ببغداد، مشيرا إلى أن ثلاثاً منها سقطت على مطعم السفارة وفي ومحيطها، ما أدى لإصابة جندي أميركي بجروح وإلحاق أضرار في بناية السفارة وملحقاتها.

وبدأ الطيران المروحي الأميركي يحلق في أجواء العاصمة، ولا سيما المنطقة الخضراء لتوفير الغطاء الجوي لحماية السفارة من أي هجوم محتمل.

وفي محافظة ذي قار جنوبي العراق، هاجمت قوة مسلحة في وقت مبكر من فجر الاثنين، ساحة الحبوبي، وأحرقت خيم المتظاهرين.

وقالت إن قوة مسلحة تستخدم السلاح الخفيف والمتوسط هاجمت فجر الاثنين المتظاهرين في ساحة الحبوبي بالناصرية، وأحرقت الخيم واعتدت على المعتصمين فيها.

وأضافت أن المسلحين استغلوا الفراغ الأمني وغياب قوات الأمن في الناصرية، لينفذوا هجوماً على المتظاهرين، مشيراً إلى سقوط عدد من الجرحى في صفوف المتظاهرين.

وأشارت المصادر إلى أن الوضع الأمني بالناصرية خطير للغاية، لا سيما وأن المدينة تعيش فراغاً أمنياً وسط فوضى عارمة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 27, 2020 - 8:37:30 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020