القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/01/2020 توقيت عمان - القدس 5:26:54 PM
مدير الامن العام يلتقي مدير شرطة نيويورك
مدير الامن العام يلتقي مدير شرطة نيويورك
الحقيقة الدولية -عمان - خاص

التقى مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم مدير شرطة نيويورك تيرينس مونهان والوفد المرافق له حيث تباحثا حول أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيز اواصره في مختلف المجالات الشرطية والامنية والتدريبية. 

وقال اللواء الركن الحواتمة ان التعاون بين مديرية الامن العام وشرطة نيويورك والذي بدأ منذ سنوات عديدة كان له الأثر الايجابي في تبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف الجوانب الشرطية والامنية والتدريبية مشيراً الى السعي من خلال هذه الزيارة الى فتح آفاق أوسع لذلك التعاون خاصة في المجالات التدريبية ونقل بعض الأنظمة الشرطية والمرورية والإلكترونية الحديثة وادخالها ضمن منظومتنا الامنية.

مشيراً الى ان مديرية الامن العام تعمل وفق استراتيجية شرطية حديثة ترتكز على رفع كفاءة العاملين لديها وتمكينهم من خلال تدريبهم وتزويدهم بأحدث التقنيات والعلوم الشرطية الحديثة، وان اهتمامنا بالتعاون مع شرطة نيويورك جاء لما تحظى به من سمعة متميزة على مستوى العالم وما تملكه من خبرات وتقنيات شرطية حديثة ستنعكس ايجاباً على مستوى الاداء الشرطي والكفاءة لدى العاملين في مختلف وحدات وادارات الامن العام.  

من جانبه اشاد مدير شرطة نيويورك بالمستوى الذي وصلت اليه مديرية الامن العام الاردنية وسعيها الدائم لتطوير الاداء الشرطي في شتى المجالات مؤكدا الحرص على توسيع آفاق التعاون بين الجانبين ونقل التجارب الأمنية والشرطية فيما بينهم وفي مجالات التدريب ومكافحة الجريمة العابرة للحدود.

Sunday, January 26, 2020 - 5:26:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020