شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم غضب وعمليات توقيف في جامعات أميركية على وقع الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين الصين تحذر من أن الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من "خطر حصول نزاع" نحو 282 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد في 2023 باريس سان جيرمان يهزم لوريان ويضع قدما على منصة التتويج الأحلام تتبدد.. ليفربول يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام جاره اللدود إيفرتون وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/01/2020 توقيت عمان - القدس 3:33:57 PM
وزير الزراعة يلتقي مجلس محافظة جرش وعدد من المزارعين
وزير الزراعة يلتقي مجلس محافظة جرش وعدد من المزارعين

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

التقى وزير الزراعة إبراهيم الشحاحدة وبحضور محافظ جرش عاطف العبادي ومدير زراعة جرش عماد العياصرة ومدير وأعضاء مجلس محافظة جرش وعدد من المزارعين في قاعة محافظة جرش.

 

رئيس مجلس محافظة جرش قال ان الأشجار تخفف من التلوث البيئي واننا سنتعاون مع مديرية زراعة جرش لمكافحة التعدي على الثروة الحرجية وزيادة البقعة الخضراء في المحافظة.

 

كما قدم مدير الزراعة نبذة عن منجزات مديرية الزراعة ومشاريعها.

 

واستمع الوزير إلى مداخلات المزارعين وأعضاء مجلس المحافظة والتي جاء من أهمها مطالبات بمنح المزارعين قروض ميسره وزيادة عدد الطوافين لمراقبة المساحات الحرجية ومراقبة الحراج بالكاميرات وانشاء مركز تدريب للمزارعين.

 

 وطالب أصحاب المناحل بتقديم تسهيلات لهم من أجل تربية النحل كما طالب مزارعين بمراعاة ظروفهم من حيث تقديم خدمات من مديرية الزراعة.

 

 ووعد وزير الزراعة بتنفيذ العديد من هذه المطالبات قدر المستطاع والعمل على دعم المزارعين بكل ما نستطيع دعمهم.

 

 وفي نهاية الجلسة تم توقيع عقود مشروع الفقر الريفي مع عدد من المستفيدين.

 

وفي السياق فقد رعى الشحاحدة احتفال مديرية زراعة جرش بعيد الشجرة بغابة ثغرة عصفور بحضور العميد اسامه مريان مدير شرطة حماية البيئة ومدير شرطة جرش العقيد فراس الزعبي ووزراء سابقين وأعيان وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمزارعين وموظفين مديرية زراعه جرش.

 

والقى مدير الزراعة بهذه المناسبة كلمة حث بها على الحفاظ على الثروة الحرجية وعمل معرض لغابات جرش وكذلك بصمة خضراء بالتعاون مع مختلف المديريات التعليمية والحكومية.

 

وتحدث عدد من الحضور بهذه المناسبة وفي نهاية الاحتفال قام وزير الزراعة ومحافظ جرش بغرس عدد من الأشجار الحرجية في مكان الاحتفال.

Sunday, January 26, 2020 - 3:33:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023