حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/01/2020 توقيت عمان - القدس 11:49:44 AM
الرزاز: حزم اقتصادية جديدة في 2020 تركز على ملف التشغيل
الرزاز: حزم اقتصادية جديدة في 2020 تركز على ملف التشغيل

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، إن الحكومة ستطلق حزما اقتصادية جديدة في عام 2020 تلامس المواطن بشكل مباشر، وتركز على ملف تشغيل الشباب الأردني.

 

وأضاف الرزاز في حديث اذاعي أن الحكومة ستصدر قريبا تقريرا عن إنجازات الحكومة في عام 2019، يتضمن ما أنجزته ما لم تنجزه ولماذا لم تنجزه.

 

وأشار الرزاز إلى أن الحزم الاقتصادية التي أطلقت في عام 2019 بدأت تظهر نتائجها، مؤكدا أن بيع الشقق التي تزيد مساحتها على 180 مترا، زاد بنسبة تتراوح من 50%-130%.

 

ولفت إلى أنه سيكون هنالك "رديات ضريبية" للصناعيين الذين يشغلون الشباب الأردني خصوصا في المحافظات.

 

وأكد أنه يجب أن تزيد الصادرات الأردنية ليس فقط للدول المجاورة بل للدول الأوروببة أيضا، "لنضمن خطوط التصدير بغض النظر عمّا يحدث في الدول المحيطة".

 

وأشار إلى أن قطاع السياحة وتكنولوجيا المعلومات كلا منهما ارتفع تشغيله إلى 10%.

 

ومن ناحية أخرى، أكد الرزاز أن مشروع "الطريق الصحراوي" سينتهي في موعده المحدد في أواسط هذا العام، مؤكدا على أهميته لتنقل الأفراد وللقطاع الصناعي.

 

ونوه الرزاز إلى وجود عدد كبير من الإشارات على الطريق الصحراوي التي تنبه بالتحويلات المرورية، مهيبا بالسائقين توخي الحذر.

 

وأكد الرزاز على موقف الأردن الثابت من القضية الفلسطينية، بإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

Sunday, January 26, 2020 - 11:49:44 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023