القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/01/2020 توقيت عمان - القدس 4:28:40 PM
لبنان يعلن عن إجراءات وقائية من فيروس "كورونا" في مطار بيروت
لبنان يعلن عن إجراءات وقائية من فيروس "كورونا" في مطار بيروت

أعلن مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، السبت، عن مجموعة من الإجراءات الوقائية، تجنبا لانتقال فيروس "كورونا" إلى البلاد.

 

وأصدرت رئاسة المطار، تعميما إلى شركات الطيران والخدمات الأرضية العاملة في المطار، انطلاقا من الإجراءات الوقائية التي تتخذها وزارة الصحة العامة لمنع انتقال عدوى فيروس "كورونا"، طلبت فيه من شركات الطيران العاملة في المطار كافة، والتي تنقل ركابا من الصين وتايلاند وغيرها إلى لبنان، "تعبئة استمارة خاصة بكل الوافدين، وتسليمها إلى قسم الحجر الصحي في المطار".

 

وكانت الصين أعلنت عن وفاة 41 شخصا جراء الإصابة بفيروس "كورونا"، كما تم تسجيل 1287 حالة إصابة مؤكدة في عموم البلاد، بينها 237 إصابة في حالة حرجة.

 

إلى ذلك، تم تسجيل 10 إصابات مؤكدة في هونغ كونغ وماكاو وتايوان، 4 حالات إصابة مؤكدة في تايلاند، 3 إصابات في اليابان، إصابتين في كوريا الجنوبية، إصابتين في الولايات المتحدة، إصابتين في فيتنام، 3 إصابات في سنغافورة، إصابتين في فرنسا، وإصابة واحدة في نيبال.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 25, 2020 - 4:28:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020