القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:26:04 PM
الآلاف يؤدون صلاة "فجر الأمل" بالأقصى رغم عراقيل الاحتلال والأمطار
الآلاف يؤدون صلاة "فجر الأمل" بالأقصى رغم عراقيل الاحتلال والأمطار

اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والمصلين، فجر الجمعة، في ساحات المسجد الاقصى المبارك، اصيب خلالها عدد من المصلين بالأعيرة المطاطية.

وذكر شهود عيان ان قوات الاحتلال الخاصة اقتحمت المسجد الأقصى فور انتهاء المصلين من اداء صلاة فجر الأمل، وأطلقت الأعيرة المطاطية نحوهم، ما ادى الى اصابة بعضهم.

واضافوا ان القوات لاحقت المصلين ومنعتهم من التواجد بالساحات وصحن مسجد قبة الصخرة، واستفزتهم وافتعلت المشاكل دون أي مبررات.

واغلق مصلون بوابات المصلى القبلي خلال اقتحام القوات ساحات المسجد الاقصى، خوفا من اقتحامه، ورددوا التكبيرات وهتافات نصرة للمسجد الأقصى.

وشارك آلاف المصلين باداء صلاة فجر الأمل اليوم الجمعة تلبية لدعوات النفير والصلاة في المسجد الأقصى، رغم هطول الامطار بغزارة والبرد القارس.

وقمعت قوات الاحتلال المصلين خلال تواجدهم في باب حطة خارج المسجد الأقصى، واعتدت عليهم بالضرب واعتقلت عددا منهم.

وصادرت قوات الاحتلال الحلويات عند مداخل بوابات المسجد الأقصى وخاصة بابي الاسباط وحطة، ومنعت توزيع المشروبات الساخنة.

ونصبت قوات الاحتلال الحواجز عند مداخل مدينة القدس وعرقلت وصول حافلات المصلين الى القدس، للحيلولة دون أدائهم صلاة فجر الأمل بالمسجد الأقصى.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 24, 2020 - 9:26:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020