ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة مؤيدون للفلسطينيين يتظاهرون في نيويورك ومدن أخرى الارصاد : توالي الارتفاع على الحرارة يومي "الاربعاء والخميس" وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:22:15 PM
إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال غربي رام الله
إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال غربي رام الله


أصيب مساء الجمعة شاب برصاص حي أطلقه جنود الاحتلال أثناء اقتحامهم قرية دير نظام غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشمالية من القرية أعقبها اندلاع مواجهات مع مجموعة من الشبان.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط؛ ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي في البطن، جرى نقله للمستشفى الاستشاري بضاحية الريحان قرب رام الله.

وقالت جمعية الهلال الأحمر في تصريح مقتضب إن طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي خلال مواجهات في القرية.

أما وزارة الصحة؛ فأفادت بأن شابًا أصيب بالرصاص الحي أسفل البطن، مشيرة إلى أن الرصاصة خرجت من أسفل الظهر.

وقالت وزارة الصحة إن حالة الشاب المصاب مستقرة.

وتقتحم قوات الاحتلال القرية بحجة إلقاء شبان زجاجات حارقة على مركبات المستوطنين، خلال مرورها من الطريق الاستيطاني المحاذي للقرية من الناحية الشمالية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 24, 2020 - 9:22:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023