القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:09:14 PM
ألمانية تخطط للزواج بطائرة بوينغ وصفتها بـ"حب حياتها"
ألمانية تخطط للزواج بطائرة بوينغ وصفتها بـ"حب حياتها"


تخطط امرأة عاشت غرامياتها (عن بعد) مع طائرة بوينغ 737، للزواج بها بشكل جدي بعد علاقة حب طويلة.

وقالت البائعة، ميشيل كوبكي، إنها عاشت حالة حب مع الطائرة، التي يبلغ وزنها 40 طنا، على مدار الأعوام الستة الماضية، حتى أنها وصفتها بـ"حب حياتها".

والآن، تخطط الألمانية البالغة من العمر 30 عاما، للزواج بالطائرة التي انجذبت إلى أجنحتها أولا، في مطار Tegel  بالعاصمة برلين. وتمكنت من رؤيتها مرتين فقط، حيث اعترفت أنها تعانق مكونات نموذج مصغر منها في السرير.

وبعد 6 سنوات من القدرة على "رؤية" الطائرة من خلال النوافذ الزجاجية للمطار، تمكنت من الاقتراب منها في سبتمبر 2019، وتقبيلها وحتى الوقوف على أحد أجنحتها.

والآن، من المرجح أن تتحقق أحلامها، من خلال رغبتها بالزواج من الطائرة. وعلى عكس حفل الزفاف التقليدي، لا ترغب ميشيل في ارتداء ثوب أبيض، حيث تتخيل ارتداء سروال أسود وسترة سوداء في يومها الكبير.

وتخطط لرؤية الطائرة مرة أخرى في أمستردام، بتاريخ 18 مارس 2020.

في حين أن أصدقاءها وعائلتها قبلوا بعلاقتها، فإن أسرتها ليست مهتمة بلقاء "الطائرة".

وقالت ميشيل: "كان الوقت الذي أمضيته مع الطائرة أجمل لحظات حياتي، وعندما كنت "معها"، استمتعنا بوقتنا معا. مرابض الطائرات هي موطن للطائرة ولي، أخطط للانتقال إلى هناك ذات يوم، وأكبر حلمي هو أن أكون مع Schatz (الطائرة) وأعيش معها".

ويسمي الخبراء هذا النوع من الحب بـ"الانجذاب نحو الأشياء"، حيث ينجذب الشخص إلى كائن غير عضوي. وقد يكون لدى هؤلاء الأشخاص مشاعر قوية من الجاذبية والحب والالتزام ببعض العناصر أو هياكل تخصهم، ويعتقدون بأن للأشياء أرواح وذكاء ومشاعر وقدرة على التواصل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 24, 2020 - 9:09:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020